بروتوكول تعاون بين قصور الثقافة والمركز المصري للوعي بالقانون

2-7-2012 | 17:41

 

بوابة الأهرام

أعلنت هيئة قصور الثقافة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بينها وبين لمركز المصرى لتنمية الوعى بالقانون.


وقالت في بيان "تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك علمى وثقافى بين الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الشاعر سعد عبد الرحمن والمركز المصرى لتنمية الوعى بالقانون برئاسة المستشار د. خالد القاضى.

وتشمل مجالات التعاون، تنمية الوعى بالقانون وتنمية المجتمع فى إطار الاهتمامات المشتركة بين الطرفين بما يحقق أهداف كل منهما والتزاماً بكل أحكام القوانين الوطنية والمواثيق الدولية.

ويقوم الطرفان بتنظيم مؤتمرات وندوات وورش عمل ودورات تدريبية وبرامج تثقيفية ويتم التنسيق بينهما فى تحديد مواعيد المؤتمرات والندوات والدورات والبرامج التثقيفية المختلفة ومدة كل منها وآلية تنفيذ تلك البرامج فى حينها.

وحسب البيان يتعاون الطرفان فى إجراء البحوث والدراسات وإعداد أوراق العمل فى كل مجالات تنمية المجتمع، التزاماً بالمناهج العلمية المتعارف عليها ووفقًا للمعايير الدولية ونشرها فى المجالات والدوريات العلمية أو الوسائط الصحافية والإعلامية والإليكترونية المناسبة.

ومدة هذا البرتوكول سنة واحدة، تبدأ اعتباراً من تاريخ توقيعة من طرفيه ويجدد تلقائياً لمدة أو مدد مماثلة، ما لم يرغب أحد الطرفين فى إنهائه أو عدم تجديده بشرط إخطار الطرف الآخر بذلك قبل ثلاثة أشهر.

وعند إلغاء البروتوكول أو تعديله يستمر العمل فى تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من أنشطة وبرامج مشتركة حتى الانتهاء من الأعمال الخاصة بهذه الأنشطة والبرامج.

مادة إعلانية

[x]