مستقبل وطن بساحل سليم في أسيوط يطالب بسرعة بناء المستشفى المركزي

7-9-2019 | 01:05

حزب مستقبل وطن

 

أسيوط - آسلام رضوان

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز ساحل سليم في أسيوط ، مساء اليوم الجمعة، اجتماعها الدوري لأعضاء هيئة مكتب الحزب لمناقشة عدد من القضايا، التي يوليها الحزب اهتماما كبيرا لخدمة المواطنين، خاصة معارض مستلزمات المدارس وتفعيل حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للكشف عن سرطان الثدي.


وحضر الاجتماع محمود العسيري، المستشار السياسي للحزب ب أسيوط ، وعمرو جمال وأسامة عبد العال، الأمناء المساعدين وممدوح عبدالحكيم، أمين التنظيم وباقي أعضاء هيئة المكتب.

وقال أسامة ذكرى، أمين الحزب بمركز الساحل، إن الاجتماع تناول عددا من القضايا، التي تهم الشارع بمركز الساحل، خاصة مع اقتراب دخول المدارس وما يعانيه أولياء الأمور من إرهاق مالي، حيث قام الحزب بتنظيم معرض بمدينة الساحل، بالإضافة قيام الزميل عصام خلف الله، أمين العضوية بالحزب بتوفير شنط مدرسية للطلاب الأيتام وأدوات مدرسية "تحت شعار لمسة أمل".

وأضاف أمين الحزب في تصريحات صحفية، إن الاجتماع تناول أيضا عددا من القضايا التي تهم أبناء المركز، التي تم رصدها من خلال أمانة الحزب، وسوف يعقد قريبا اجتماعا بحضور المهندس ياسر عمر، الأمين العام للحزب، لمناقشة هذه المشاكل ورفعها للجهات المختصة لاتخاذ قرارات فورية فيها خاصة مستشفى المركز ومشروع الصرف الصحي وجفاف عدد من الترع.

مادة إعلانية

[x]