الإعلامي مصطفى المنشاوي ضيف شرف صالون المحور| صور

6-9-2019 | 17:59

مصطفى المنشاوي ضيف شرف صالون المحور

 

سارة إمبابي

يستضيف الدكتور حسن راتب ، رئيس قناة المحور، الإعلامي مصطفي المنشاوي في برنامج صالون المحور ، وذلك في أمسية ثقافية وفنية خاصة حول موضوع "الشباب يصنعون التاريخ".

ويحضر الصالون بعض النماذج الشابة التي كرمها الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب في نسخته السابعة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأبطال دورة الألعاب الإفريقية، وأوائل الثانوية العامة، ونماذج مبدعة من جامعة سيناء.

وعبر راتب عن سعادته بتقديم صالون لأول مرة يكون ضيوف الشرف فيه شباب مصر، لأنهم صانعوا التاريخ وهم قادة المستقبل ومبعث الأمل فى الأمة المصرية، مضيفاً أن صناعة البطل تختلف عن صناعة العوام، ووجه الدعوة لشباب مصر لتغذية عقولهم بالقراءة والثقافة والاهتمام بالرياضة وتهذيب النفس.

كما عبر المنشاوى، عن سعادته بحضور صالون المحور ، مؤكدا أن الشباب هو صانع التغيير وقاطرة المستقبل، وأن القيادة السياسية حولت الشباب من ناشط سياسي إلى منتج وطني في العديد من المشروعات القومية،  كما أن الشباب دائماً في بؤرة اهتمام الرئيس السيسي وعلى قمة أولوياته.

وأضاف أن مصر لن يرهقها فقط صراع ديني ولا طبقي ولكن قد يرهقها صراع الأجيال، وأن الطريق إلي المستقبل يتطلب التواصل بين أهل الخبرة وجيل الشباب.


مصطفي المنشاوي ضيف شرف صالون المحور


مصطفي المنشاوي ضيف شرف صالون المحور


مصطفي المنشاوي ضيف شرف صالون المحور


مصطفي المنشاوي ضيف شرف صالون المحور

مادة إعلانية

[x]