الأولمبياد الخاص المصري يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد كرة اليد بهدف دمج اللاعبين

5-9-2019 | 22:33

الاتحاد المصري لكرة اليد

 

ولاء يوسف

شهد اليوم الخميس بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية حفل توقيع برتوكول تعاون مشترك بين الاتحاد المصري ل كرة اليد و الأولمبياد الخاص المصري ، بهدف تعظيم ثقافة الدمج المجتمعي للاعبي الأولمبياد الخاص المصري في مجالات إعداد المدربين المعتمدين وكذلك التدريب الرياضي وإعداد المنتخبات المدمجة للمشاركة في المسابقات الإقليمية والعالمية التي ينظمها الأولمبياد الخاص الدولي.

حضر توقيع البرتوكول المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري ل كرة اليد والدكتور باسم تهامي مدير الأولمبياد الخاص المصري ونائبه عمرو الطحاوي وعمرو فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد وسعيد عبد المنعم رئيس لجنتي المسابقات و كرة اليد المصغرة والدكتور محمد سعد مدير إدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

صرح المهندس هشام نصر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري ل كرة اليد حرص علي التعاون مع الأولمبياد الخاص المصري المؤسسة الرائدة في مجال رعاية ذوي القدرات الخاصة في مصر من خلال عقد برتوكول تعاون مشترك لتقديم كل الدعم للاعبي الأولمبياد الخاص والمدربين من أجل أعداد ابطال يستطيعون تمثيل مصر في المحافل الدولية المختلفة في ظل الأهتمام الكبير الذي توليه الدولة لذوي القدرات الخاصة في كافة المجالات وخاصة المجال الرياضي.

وأكد د.باسم تهامي أن مجلس إدارة الأولمبياد الخاص المصري برئاسة هانى محمود وجه بأهمية قصوي بعقد برتوكول تعاون مشترك مع الاتحاد المصري ل كرة اليد لما يتمتع به الاتحاد من احترافية في تفعيل نشاط كرة اليد علي المستوي المحلي و الدولي وكذلك الطفرة الهائلة والنتائج المشرفة التي حققتها المنتخبات المصرية في البطولات العالمية هذا العام .

وأضاف "تهامي" أن الفترة القادمة ستشهد توقيع عدد من برتوكولات التعاون ومذكرات التفاهم مع الاتحادات الرياضية الوطنية بهدف إعداد أبطال رياضيين من الأولمبياد الخاص من أجل الاستعداد للألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص السويد عام ٢٠٢١ والالعاب العالمية الصيفية برلين عام ٢٠٢٣.

وأقيم علي مراسم توقيع البرتوكول مباراة استعراضية بين منتخبي الأولمبياد الخاص المصري لمحافظتي القاهرة والإسكندرية حضره رئيس الاتحاد والمدير الوطني وكل الضيوف واختتمت المباراة بتكريم كل من شارك من اللاعبين بميداليات تذكارية مقدمة من الاتحاد.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]