"شوشة" يوجه بسرعة الانتهاء من الترقيات الخاصة بالموظفين

5-9-2019 | 16:18

اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة

 

شمال سيناء – هناء الطبراني

أكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء ، سرعة الانتهاء من ال ترقيات الخاصة بالموظفين في مختلف المديريات من الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية.


جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذي المصغر، الذي عقد برئاسته وبحضور عبدالعال البدري سكرتير عام المحافظة المساعد، ورؤساء مجالس المدن ومديري مديريات الخدمات ومديري الموارد البشرية ومسئولي ال ترقيات .

واستعرض "شوشة"، الضوابط الخاصة بال ترقيات طبقا للمواد الخاصة بقانون الخدمة المدنية واللائحة التنفيذية الخاصة به وقرارات رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأضاف المحافظ، أن السلطة المختصة تصدر القرار التنفيذي بترقية الموظفين الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية، بجانب صدور قرار موقع من السلطة المختصة بتسكين الموظفين بدرجاتهم المالية المعادلة والمستويات الوظيفية بدءا من الثاني من نوفمبر ٢٠١٦.

ووجه المحافظ بحصر أعداد الموظفين من واقع الملفات الخاصة بالموظفين والذين أتموا المدد البينية، مع إعداد حصر بكافة جميع الموظفين بالمديريات.

وشدد المحافظ على الانتهاء من الإجراءات اللازمة لل ترقيات وصدور القرارات الخاصة بال ترقيات في موعد أقصاه الأول من أكتوبر المقبل.

من جانبه أكد عبدالعال البدري، سكرتير عام المحافظة المساعد، أنه يتم ترقية وتسكين الموظفين طبقا لقانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦، وقرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم ٦٥ لسنة ٢٠١٩ والكتاب الدوري رقم ١ لسنة ٢٠١٩.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]