بعد إصابته بالسرطان.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لزكي فطين عبدالوهاب

5-9-2019 | 15:29

زكي فطين عبدالوهاب

 

سارة إمبابي

متمسكا بالأمل ومتطلعا إلى غد يعود من خلاله معافى ليقف أمام كاميرات السينما من جديد، يواجه الفنان زكي فطين عبدالوهاب المرض اللعين، الذي استوطن رئته، واضعًا نصب عينيه هدفا هو التمسك بالحياة والإرادة القوية ليهزم مرضه الخبيث.

تعرض زكي لأزمة صحية وكشف عنها حيث صرح عن إصابته ب مرض السرطان منذ خمسة شهور تقريبا عن طريق الصدفة، حيث كان يجري تحاليلا طبية فعرف أن لديه ورما خبيثا في الرئة.

وقد أعلن الفنان زكي فطين عبدالوهاب عن خبر سار إلى جمهوره، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب زكي فطين قائلا: "خبر سار .. نتيجة الآشعة مرضية وحوقف الـ chemo therapy لمدة شهرين للمتابعة.. كده هرجع أعيش حياتي العادية .. وباي باي chemo.

كان زكي فطين عبدالوهاب، قد كشف عن حقيقة بيع سيارته من أجل الإنفاق على علاجه بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، وهي مرض سرطان في الرئة.

وقال زكي فطين عبدالوهاب خلال لقائه في برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة "أون تي في": بسبب تلقيّ العلاج والظروف المادية الصعبة قررت أن أبيع سيارتي، وهو الأمر الذي قام البعض بتأويله لأكثر من معنى، وهو أمر أغضبني كثيرا، خاصة أن هذا ليس عيبا وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف زكي فطين عبدالوهاب: "أننى أحارب مرض السرطان بالعمل وسأعود إلى التمثيل بعد غياب استمر عامًا كاملاً، وأشارك في فيلم "العنكبوت" مع الفنان أحمد السقا .

مادة إعلانية