رئيس مدينة الأقصر: كورنيش النيل شهد ميلادا جديدا.. وسيتم الانتهاء منه قبل تنظيم أوبرا عايدة | صور

5-9-2019 | 15:50

كورنيش النيل بالأقصر

 

الأقصر-إيمان الهواري

أعلن العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر، الانتهاء من تغيير المرافق ب كورنيش النيل بنسبة 80%، وانتهاء العمل في تطوير الجزء العلوي بنسبة 30%، وإنه يجري تسليم الجزء السفلي للكورنيش من قبل وزارة السياحة لجهاز الخدمة الوطنية المنفذة للمشروع.


وقال رئيس المدينة، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن كورنيش النيل شهد كتابة ميلاد جديدة له، فقد بدأت أعمال تركيب مظلات وبرجولات حديثة ومزدانة بكتابات إنجليزية وفرعونية رائعة، وبداخلها مقاعد من الخشب المضغوط والرخام، تتماشى مع مكانة وعظمة مدينتنا الجميلة.

وذلك لتقديم عاصمة السياحة العالمية محافظة الأقصر، في أبهى صورها أمام الأفواج السياحية المختلفة التي تتوافد في الصيف، والوصول لأعلى مستويات الجمال قبل دخول الموسم الشتوي المقبل، وذلك عبر تنفيذ كل خطوات العمل في مشروع " الهوية البصرية للأقصر "، وسيتم الانتهاء منه في أسرع وقت، قبل تنظيم أوبرا عايدة.

وأشار إلى أن محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، شدد على تكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من المشروع قبل بدء الموسم السياحي، موضحًا أن خطة تطوير الكورنيش تتضمن تجديده بطول يقرب من 3 كيلوات تبدأ من بنك الإسكندرية وحتى ميدان الابروتيل (النوفتيل سابقًا) .
 






مادة إعلانية

[x]