فان دايك: نبدأ الموسم الجاري من الصفر.. والفوز بدوري الأبطال شيء من الماضي

5-9-2019 | 14:56

فان دايك

 

كريم السعدني

قال الهولندى فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول والحائز على جائرة أفضل لاعب في أوروبا، إن الفوز بالألقاب والجوائز الفردية، لن يؤثر على رغبته في أن يتطور باستمرار وأن يكون أفضل.

فان دايك الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حصد أيضاً جائزة أفضل لاعب في الموسم، كما بدأ الموسم الجاري بحصد لقب السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي.

صاحب الرقم ٤ ممتن لكل هذه الإنجازات، ولكنه أيضاً يرى أن عليه المضي قدماً، خاصة أن أمام ليفربول هذا الموسم يبدأ من الصفر.

وقال فان دايك لموقع الدوري الإنجليزي: "الشيء الوحيد الذي أركز عليه هو أن أكون أفضل، هناك الكثير يجب فعله بشكل شخصي ومع الفريق من أجل المزيد من التطور".

واستكمل "الشيء الوحيد الذي يجب أن نضعه في أذهاننا، هو أن الفوز بدوري الأبطال العام الماضي لا يعتد به الآن، وأننا نبدأ الموسم الجاري من الصفر، هذا هو الواقع الذي إذا وضعناه في أذهاننا، ستكون الأمور أفضل".

"حينما تضع أي شيء في رأسك، يكون متاحاً، لدينا العديد من اللاعبين القادرين على صنع الفارق طيلة ٩٠ دقيقة وما بعدها. يجب علينا الإيمان دائماً، هذا ما نحاول وضعه في أذهاننا والحفاظ عليه دوماً، علينا الاستمرار في فعل هذا".

واختتم حديثه "الفوز بدوري الأبطال جعلني جزءًا من تاريخ كبير لنادي ليفربول ، وأتمنى أن نتمكن من مواصلة كتابة التاريخ، أريد أن يتم تذكري على أنني اللاعب العظيم الذي منح كل شيء للفريق".