إيهاب الشرقاوي: معرض الأهرام للأثاث والديكور ينعش السوق| صور وفيديو

5-9-2019 | 14:22

إيهاب الشرقاوي

 

ولاء مرسي - عصمت الشامي - عمر المهدي

أكد إيهاب الشرقاوي، مدير إدارة المعارض والمؤتمرات بمؤسسة الأهرام، أن معرض الأهرام للأثاث والديكور الـ25 والذي افتتح اليوم الخميس، ينعش سوق الأثاث، خاصة عقب انتهاء إجازة الصيف، موضحًا أن كثيرا من المواطنين يقبلون على شراء الأثاث في هذا الوقت.


وأَضاف شرقاوي، خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن المؤسسة استغلت مواقع التواصل الاجتماعي لعمل تسويق جيد للمعرض، معلناَ أن الصفحة الرسمية الخاصة بمعرض وصل عددها إلى مليون ونصف، موضحاً أن "هذا العدد كفيل أنه ينجح أي معرض".

وأوضح مدير إدارة المعارض والمؤتمرات بمؤسسة الأهرام، أن أغلبية الشركات المشاركة في المعرض مصرية، وذلك لتشجيع والتسويق للمنتجات المصرية المميزة، مؤكداً أن المؤسسة تسعى دائمًا إلى إقامة مؤتمرات دولية وعالمية في مصر وخارجها.

واختتم تصريحاته لـ"بوابة الأهرام"، بأن المؤسسة تسعى حالياً لإقامة معرض عقاري بالرياض ودبي مما يعطي قوة كبيرة لإدارة المؤتمرات والمعراض بمؤسسة الأهرام.

ويذكر أن النسخة 25 من معرض الأثاث والديكور يتم تنظيمه عن طريق وكالة الأهرام للإعلان في الفترة من 5 سبتمبر وحتى 8 ديسمبر، حيث افتتح المعرض في نسخته الحالية كل من عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والدكتور عمرو نصار وزير التجارة والصناعة.


معرض الأهرام للأثاث والديكور


معرض الأهرام للأثاث والديكور


معرض الأهرام للأثاث والديكور


معرض الأهرام للأثاث والديكور


معرض الأهرام للأثاث والديكور


معرض الأهرام للأثاث والديكور


إيهاب الشرقاوي: معرض الأهرام للأثاث والديكور ينعش السوق