بدء صرف المعاشات المحولة على البريد وبنك ناصر الاجتماعي.. غدا

4-9-2019 | 21:51

صرف المعاشات

 

أميرة هشام

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى غدا الخميس صرف معاشات شهر سبتمبر، وذلك للمعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى لـ3.37 مليون قائم بال صرف بقيمة إجمالية 6.24 مليار جنيه.


واطمأنت الوزارة أن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجرى عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار الساعة لمتابعة عملية صرف معاشات شهر سبتمبر فى كل أنحاء الجمهورية لما يزيد عن 8 ملايين قائم بال صرف ، بقيمة إجمالية 15.12 مليار جنيه.

وأشارت التضامن إلى أن الأحد الماضى الموافق الأول من سبتمبر تم البدء فى صرف المعاشات المحولة على منافذ صندوقى التأمين الاجتماعى وماكينات ال صرف الآلى المنتشرة على مستوى الجمهورية، وتبلغ قيمتها الإجمالية 4.53 مليار جنيه يتم صرف ها إلى 3.16 مليون قائم بال صرف .

وبلغ إجمالى عدد الحالات التي قامت بال صرف حتى السادسة من مساء اليوم الرابع من شهر سبتمبر ما يزيد عن مليون و 540 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 2 مليار و 132 مليون جنيه، وبلغ عدد حالات ال صرف من خلال ماكينات ال صرف الآلى 960 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها مليار و 122 مليون جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرف ت من منافذ ال صرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها عدد 580 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها مليار و20 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يتم صرف صرف المعاشات المحولة على البنوك يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر سبتمبر وتبلغ قيمتها الإجمالية 4.34 مليار جنيه يتم صرف ها إلى 1.58 مليون قائم بال صرف .