براءة أخصائية اجتماعية بدسوق من تهمة قتل زوجها خلال مشادة كلامية

4-9-2019 | 20:39

محكمة

 

كفر الشيخ- علاء عبد الله

قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار بهاء المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف قورة ومحمد الشرنوبي، اليوم الأربعاء، ب براءة أخصائية اجتماعية بإدارة دسوق التعليمية، من تهمة ضرب أفضى إلى موت زوجها بمدينة دسوق.

وتعود أحداث القضية رقم 6334 لسنة 2019م، جنايات قسم دسوق، إلى الأول من مارس الماضي، عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ السابق، إخطارًا يفيد بنشوب مشادة كلامية بين (م.ن 52 سنة)، أخصائية اجتماعية بإدارة دسوق التعليمية، وبين زوجها (ك.ع 62 سنة)، بمدينة دسوق، حال تواجدهما بمسكنهما، وتطورت المشادة إلى التعدي بالضرب، ما أدى إلى سقوطه مغشيًا على الأرض، ونُقل إلى المستشفى جثة هامدة.

وأحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، المتهمة، إلى محكمة الجنايات محبوسة، بتهمة الضرب المفضي إلى الموت بأن تعدت ضربًا على زوجها بالأيدي رغم علمها أن زوجها يُعاني من أمراض الشيخوخة وضغط الدم والشرايين، فأحدثت به الإصابات الموصوفة بأقوال مفتش الصحة بالتحقيقات فسقط قتيلا.

كانت المتهمة قد قرّرت خلال استجوابها أمام إبراهيم مفرح، وكيل نيابة دسوق، نشوب مشادة كلامية بينها وبين زوجها المجني عليه واحتدت المشادة بينهما فتوجه لإحضار أداة للتعدي عليها فأوصدت باب الشقة وعقب ذلك تجمع الأهالي إثر استغاثتها وأبصرت سقوط زوجها أرضًا وتم نقله للمستشفى ووافته المنية.

وناقشت هيئة المحكمة اليوم، الطبيبة الشرعية هبة السيد إبراهيم بجلسة اليوم وانتهت إلى انقطاع رابطة السببية بين فعل المتهمة والنتيجة وهي حدوث الوفاة، ما استقر في وجدان المحكمة براءة المتهمة مما نُسب إليها من اتهامات.

مادة إعلانية

[x]