محافظ البحيرة يحيل 859 طبيبا وموظفا للتحقيق لتغيبهم عن العمل

4-9-2019 | 17:30

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

 

البحيرة-ياسر زيدان

أحال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، 859 موظفًا وطبيبًا للتحقيق، لتغيبهم عن العمل، ومخالفة قواعد الإنضباط الإدارى، خلال حملة للرقابة والمتابعة على الوحدات الإدارية فى مراكز المحافظة.

كان المحافظ شكل لجنة من إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية ،للمرور على المنشآت الحكومية، للتأكد من حسن سير العمل والتزام الموظفين بأعمالهم، وكشف تقرير اللجنة عن تغيب 87 موظفًا عن العمل بالمنشآت الصحية بمركز بدر، و3 عاملين بمشروع المحاجر، وكذلك ترك 109 موظفين بالإدارة الصحية والمستشفى المركزى بحوش عيسى لعملهم دون إذن.

وفى مركز كفر الدوار تبين تغيب 109 موظفين وأطباء، بالمستشفى المركزى ومستشفى الشاملة عن العمل، وفى مركز دمنهور تغيب 17 موظفًا عن وحدة طب الأسرة والعيادة البيطرية عن العمل، كما تبين للجنة تغيب 129 موظفا بمستشفى الدلنجات المركزى عن العمل بدون إذن، كما تبين غياب 86 من العاملين بالوحدات التابعة لمركز كوم حمادة، و55 عن الإدارات التابعة لمركز شبراخيت، و198 من العاملين فى الوحدات التابعة لمركز ايتاى البارود.

وبعرض نتائج عمل اللجنة على المحافظ، قرر إحالة المخالفين إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات الرادعة لتحقيق الانضباط الإدارى، وتوفير أفضل خدمة للمواطنين.