سفير مصر في لندن يهنئ الشعب بأداء الرئيس المنتخب لليمين الدستوري

30-6-2012 | 14:43

 

أ ش أ

هنأ حاتم سيف النصر السفير المصري في لندن الشعب المصري بعبوره إلى مرحلة جديدة.. وذلك بعد أداء الرئيس الجديد محمد مرسي لليمين الدستورية.


كما هنأ سيف النصر في تصريحات خاصة لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن الجالية المصرية في بريطانيا لدورها في ملحمة الانتخابات النزيهة التي تمت خارج مصر وداخلها..و قال إن جميع المراقبين أشادوا بها .. وكانت دائما البشارة الأولى في السفارات المصرية بالخارج والتي تمت فيها الانتخابات بكفاءة ونزاهة.

وتابع "لمسنا ترحيبا وإعجابا شديدا بمرور العملية الإنتخابية في مصر والتي شهدت تحديات جسام .. ولكنها مرت بسلام وبأسلوب حضاري سلكه الشعب المصري حتى وصل إلى هذه المرحلة .

وأضاف كان لهذه الانتخابات النزيهة صداه لدى الرأي العام في بريطانيا والتي عكستها الصحف ووسائل الإعلام البريطانية بالإشادة بالأسلوب الحضاري الذي جرت به العملية السياسية في مصر..مؤكدا ان نظرتهم بالنسبة للمستقبل فى مصر إيجابية .

وشدد على أن الأوساط السياسية في بريطانيا تستبشر خيرا بالتعاون بين لندن و القاهرة ويطرحون من واقع إهتمامهم العديد من المجالات لزيادة التعاون والاستثمارات فيها..ويرون أن ما سيحدث في مصر في الفترة القادمة سيكون له انعكاساته على المنطقة العربية كلها بشكل إيجابي.

وأشار سيف النصر فى هذا الصدد إلى تهنئة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون للرئيس المنتخب محمد مرسي وأيضا تصريح وزير الخارجية البريطاني وليام هيج الذي أشاد فيه بالانتخابات.. معربا عن مساندة بريطانيا لمصر في المرحلة الانتقالية نحو الديمقراطية وبناء مستقبل مستقر ومزدهر يشمل جميع طوائف الشعب.

مادة إعلانية

[x]