استقبال 140 حاجا من أسر الشهداء بالصالة الموسمية

3-9-2019 | 16:14

عودة الحجاج - أرشيفية

 

ليلي عبدالحميد

استقبلت الصالة الموسمية ب مطار القاهرة اليوم الثلاثاء، 140 حاجا من أسر الشهداء، قادمين من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج لهذا العام.


تم إنهاء إجراءات وصول 140 حاجا من أسر شهداء وزارة الداخلية، من خلال مبنى الصالة الموسمية بالمطار فور وصولهم من الأراضي المقدسة، قادمين على رحلة مصر للطيران من مطار جدة.

وجهزت الصالة الموسمية ب مطار القاهرة الدولي، برئاسة الملاح أشرف حافظ، استعدادات مكثفة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالي الحجاج وذويهم العائدين من الأراضي المقدسة، فيما تم الدفع بجميع الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن.

وبدأت الصالة الموسمية ب مطار القاهرة الدولي، وسط استعدادات أمنية مكثفة من قبل الأجهزة الأمنية بالمطار للتيسير على الحجاج وتأمين سفرهم ووصولهم، استقبال مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، من مطار جدة، بدءا من 14 أغسطس الماضي، على متن رحلات مصر للطيران.

ومن المقرر أن تختتم مصر للطيران، غدًا الأربعاء، جسرها الجوي ل موسم الحج لهذا العام، بعودة 300 حاج من المدنية المنورة من حجاج قرعة العلاقات والبعثات، وبوصولهم تكون الشركة الوطنية قد نقلت أكثر من 70 ألف حاج هذا الموسم.

مادة إعلانية