انتظام صرف معاشات سبتمبر في يومها الثاني على التوالي

2-9-2019 | 23:51

صرف معاشات - أرشيفية

 

أميرة هشام

تتابع وزارة التضامن الاجتماعي، انتظام عمليات صرف معاشات شهر سبتمبر في يومها الثانى على التوالي، حيث استعرضت تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص لمتابعة صرف معاشات شهر سبتمبر على مدى ساعات اليوم، والتي أشارت إلى انتظام عمليات صرف المعاشات في يومها الثانى على التوالي.


وقد بلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الإثنين الثانى من سبتمبر مليون و60 ألف حركة صرف بقيمة إجمالية مليار و496 مليون جنيه.

وسجلت ماكينات الصرافات الآلية 656 ألف حالة بقيمة 778 مليون جنيه ومن بعض منافذ صرف البريد ومنافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص، وتم تسجيل 404 آلاف حالة صرف قامت بصرف 718 مليون جنيه.

ووجهت وزارة التضامن الاجتماعي باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان إنظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى يوم الخميس الموافق الخامس من سبتمبر، وتبلغ قيمتها الإجمالية 6.24 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.37 مليون قائم بالصرف، كما سيتم صرف المعاشات المحولة على البنوك يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر سبتمبر، وتبلغ قيمتها الإجمالية 4.34 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.58 مليون قائم بالصرف.

مادة إعلانية