سكرتارية الهيئة الوفدية يدعمون "أبو شقة" لحماية مؤسسات الحزب

2-9-2019 | 18:57

المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد

 

أحمد سعيد

أعلن أعضاء سكرتارية الهيئة الوفدية دعمهم الكامل للقرارات التي اتخذتها الهيئة العليا في اجتماع أمس الأحد، بتفويض المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب لاتخاذ قرارات من شأنها حماية الحزب والحفاظ على مؤسساته وهيكلة التنظيمية.


وأكد أعضاء سكرتارية الهيئة الوفدية ، في بيان لهم اليوم الإثنين، ثقتهم في القرارات التي اتخذت بفصل كل من يخرج عن الإطار التنظيمي ويهدد استقرار الكيان.

وقال أعضاء سكرتارية الهيئة الوفدية ، إن ما يحدث من بعض المنتمين للحزب بمساعدة المفصولين لإيهام الرأي العام بوجود أزمات ما هو إلا إفك وتزييف للحقائق ومحاولة لعرقلة الحزب في الفترتين الحالية والقادمة خاصة قبل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مشيرين إلي أن ما يحدث منهم يخالف اللائحة الداخلية للحزب ويعد انتهاكًا للقانون.

وأضاف أعضاء السكرتارية، أن الحزب يحتاج إلي تكاتف كل الأعضاء والوقوف خلف رئيس الحزب وعدم الالتفات إلى مروجي الشائعات والاستعداد للانتخابات البرلمان بغرفتيه "النواب والشيوخ"، وكذلك انتخابات المجالس المحلية.

وتضم سكرتارية الهيئة الوفدية ، كلًا من عمرو عبد الباقي، وولاء مصطفي نعمان، ومحمد الإتربي، وحمادة محمد بكر، وشيماء شحاتة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]