بيراميدز يواجه بتروجت في نصف نهائي كأس مصر

2-9-2019 | 13:02

بيراميدز

 

راجح الممدوح

يواجه بيراميدز فريق بتروجت بنصف نهائي كأس مصر الليلة على استاد بتروسبورت الثامنة مساء اليوم الإثنين، بطموحات البطولة بالرغم من هبوط الفريق البترولي لدوري القسم الثاني هذا الموسم، بعد أن ساءت نتائجه بدوري الأضواء والشهرة الموسم المنقضي.

ودخل الفرنسي سبستيان ديسابر، المدير الفني لفريق بيراميدز ، اللقاء وطموحه على المباراة النهائية، وإحراز الكأس ليكون البطولة الأولى المحلية للفريق بعد تغيير مسماه القديم الأسيوطي.

ديسابر، يمتلك أوراقا رابحة كثيرة في خطي الهجوم والوسط، وعلى رأسهم إيريك تراوري ونبيل دونجا ومحمد حمدي وعبده لومالا وإسلام عيسي وجون أنطوي.

ومن المنتظر أن يبدأ بيراميدز بالتشكيل التالي اليوم أمام بتروجت :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
خط الدفاع: رجب بكار وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وعمر جابر.
خط الوسط: إيريك تراوري ونبيل دونجا ومحمد حمدي وعبده لومالا وإسلام عيسى.
خط الهجوم: جون أنطوي.

وفي المقابل، يدخل فريق بتروجت ، الليلة اللقاء بقيادة مدربه محمد عودة أملا في تحقيق مفاجأة قوية من مفاجآت بطولة كأس مصر وهي إخراج الفريق صاحب الصفقات المتميزة والتدعيمات القوية بعد بيعه لرجال أعمال إمارتيين خلفا لتركي آل الشيخ وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية مالكه السابق.

ويطمح محمد عودة في كتابة تاريخ جديد له مع بتروجت أملا في التأهل للمباراة النهائية للبطولة أمام الزمالك وتحقيق بطولة والفريق سيلعب بالقسم الثاني كما فعلها المقاولون العرب مع المعلم حسن شحاتة، فهل يعيد عودة التاريخ مرة أخرى مع الفريق البترولي بالقسم الثاني.

ويدخل بتروجت اللقاء بقائمة لاعبين كالتالي:
أحمد سالم صافي - أحمد عفيفي - أحمد السباعي - أحمد عبد الرسول - أحمد علي النفراوي - سامح إبراهيم - محمد أبو النجا "بونجا" - محمود عماد - محمود الحسيني - مصطفى محمود - إبراهيم صلاح - خالد عبد الرازق - إيهاب عبد المحسن - أحمد محمد الحسيني عماشة - إسلام عادل - حسين حمدي - أحمد كمال إسماعيل - عمرو شعبان - أحمد محمد سعيد - أحمد رؤوف - جون جميل - محمود ربيع أبو زيد - مصطفى فرغلي.

مباراة الليلة بين بيراميدز و بتروجت لها حسابات خاصة وكل مدير فني سيلعب بطريقة دفاعية لتأمين مرماه وعدم التعجل في فتح الخطوط أو المبادرة بالهجوم وهو ما سيجعل المباراة مغلقة بشكل تكتيكي بين بيراميدز و بتروجت ، لأن كل من ديسابر ومحمد عودة سيفكر بسياسة النفس الطويل وحلم الوصول إلى المباراة النهائية واللعب على البطولة ومنافسة الزمالك لإحراز اللقب.

مادة إعلانية