التضامن: انتظام صرف معاشات سبتمبر من منافذ الهيئة وماكينات الصرف الآلي

1-9-2019 | 19:58

صرف المعاشات

 

أميرة هشام

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن انتظام عمليات صرف معاشات سبتمبر في يومها الأول من ماكينات الصرف الآلي ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها بيسر ودون شكوى.


وأضافت أن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجرى عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار الساعة لمتابعة عملية صرف معاشات شهر سبتمبر في كل أنحاء الجمهورية لما يزيد عن 8 ملايين قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 15.12 مليار جنيه، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد الموافق الأول من سبتمبر.

وأشارت التضامن إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم 3.16 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 4.53 مليار جنيه متاح لهم بداية من اليوم الصرف من خلال منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها وماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وبلغ إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف اليوم حتى الساعة السادسة مساءً ما يزيد 642 ألف حركة صرف بقيمة إجمالية 928 مليون جنيه، وبلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي 409 آلاف حالة بقيمة إجمالية قدرها 499 مليون جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها وبعض منافذ البريد عدد 233 ألف حالة بقيمة إجمالية 429 مليون جنيه.

وسيتم صرف المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي يوم الخميس، الموافق الخامس من سبتمبر وتبلغ قيمتها الإجمالية 6.24 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.37 مليون قائم بالصرف.

كما سيتم صرف المعاشات المحولة على البنوك يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر سبتمبر، وتبلغ قيمتها الإجمالية 4.34 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.58 مليون قائم بالصرف.

مادة إعلانية