هبة عبد الغني تنضم إلى "الآنسة فرح".. وتنتظر عرض "حشمت في البيت الأبيض"

1-9-2019 | 18:08

هبة عبد الغني

 

محمد علوش

انضمت الفنانة هبة عبد الغني، إلى أسرة مسلسل "الآنسة فرح"، وذلك بعدما تألقت خلال رمضان الماضي في مسلسل "لمس أكتاف" بطولة النجم ياسر جلال.

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من مسلسل أمريكى بعنوان "Jane the virgin" وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء على قناة CW بداية من عام 2014.

ويشارك في بطولة "الآنسة فرح" أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، تامر فرج، رانيا يوسف، هبة عبد العزيز، جيلان علاء، بالإضافة الى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم هبة عبد الغني وجار التعاقد مع العديد من النجوم للظهور كضيوف شرف بالمسلسل تحت قيادة المخرج أحمد الجندى.

وعلى جانب آخر، تنتظر هبة عرض مسلسل "حشمت في البيت الأبيض" خلال الفترة المقبلة، عبر المنصات الإلكترونية، والقنوات الفضائية.

وتجسد هبة خلال أحداثه شخصية زوجة حشمت الشخصية التي يجسدها النجم بيومي فؤاد وتنشأ بينهم العديد من المواقف الكوميدية، خاصة أن أحداث المسلسل تدور في قالب كوميدي خفيف.

يشار إلي أن "حشمت في البيت الأبيض" هو عبارة عن عمل كوميدي من نوعية الميني دراما يتكون من 13 حلقة، ويشارك في بطولته إنعام سالوسة، إسلام جمال، رانيا ملاح، وأسماء جلال، وهنا زهران، من تأليف ورشة يشرف عليها المؤلف محمد الشواف مسئول تطوير المحتوى بالشركة المنتجة، وإخراج مصطفى فكري.