أميرة أبو شقة: مبادرة "الوفد مع المرأة" محاولة للنزول إلى الشارع.. وستحقق نجاحا

1-9-2019 | 15:04

حزب الوفد

 

أحمد سعيد

قالت الدكتورة أميرة بهاء الدين أبو شقة إن مبادرة "الوفد مع المرأة" انبثقت من مبادرة " الوفد مع الناس " التي انطلقت في الجيزة والقاهرة وحققت نجاحا مبهرا.


وأضافت، خلال أول اجتماع لمبادرة "الوفد مع المرأة" الذي انعقد ظهر اليوم الأحد في المقر الرئيسي للحزب، لإعلان انطلاق المبادرة من محافظة الغربية ، بحضور الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس الحزب، أن المبادرة محاولة للنزول للشارع المصري لتكون وسيلة تثبت المرأة من خلالها أنها مشارك أساسي في كل سياسة في البلاد وهي فرصة ذهبية تمثل من خلال ال محليات والشيوخ والنواب.

وأكدت "أبو شقة" أن المرأة هي كل المجتمع وهي الأساس في كل شيء وليست نصف المجتمع فقط وإنما هي كل المجتمع، قائلة: "المرأة الوفدية يجب أن تكون فخرا". وتوقعت "أبو شقة" أن تحقق المبادرة نجاحا مبهرا ويكون لها رد فعل كبير في الشارع المصري، مضيفة أن المواطن المصري يملك كثيرا من الوعي وعلى أرض الواقع أصبح المواطن هو من يحكم لما يقدمه من خدمات.

ولفتت "أبو شقة" إلى أن مبادرة" الوفد مع المرأة" هي فكرة كل وفدي يريد أن يقدم شيئا إيجابيا، موضحة أن المبادرة أطلقها المستشار بهاء الدين أبو شقة،رئيس حزب الوفد، في إحدى زياراته لمبادرة " الوفد مع الناس ".
وشددت "أبو شقة" على أن الوفد سينزل للمحافظات وسيغير بكل محافظة، قائلة "حان الوقت للنزول للشارع، وأنا عضوة في إحدى اللجان ولا أسعى لأي مناصب أو انتخابات رغم كونه حقا دستوريا، ولكني أسعى لتكاتف الوفديين وترسيخ قوة الوفد".

[x]