"رياض الأطفال" بالوادي الجديد تستقبل العام الدراسي بالرسومات الكرتونية وتجهيز الحدائق

1-9-2019 | 15:29

"رياض الأطفال" بالوادي الجديد

 

الوادي الجديد - خالد قريش

انتهت مدارس مرحلة رياض الأطفال بمحافظة الوادي الجديد ، من كافة استعداداتها لاستقبال أطفالها ب العام الدراسي الجديد وفق منظومة التعليم الجديدة.


وقال إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، اليوم الأحد، إنه تم تجهيز قاعات رياض الأطفال بجميع مدارس المحافظة ودهانها بالألوان المبهجة وتجميلها بالرسومات الكرتونية، وفرشها بالأثاث اللازم والمقاعد الخاصة بالأطفال والوسائل التعليمية، وتجهيز الحدائق التي صممت خصيصا لتلك المرحلة.

كما أعلن التداوي، عن مواصلة العمل في استلام الكتب الدراسية، وذلك وفقًا لاستعدادات قطاع تعليم المحافظة لبدء انطلاق العام الدراسي الجديد ٢٠١٨ / ٢٠١٩ م، لافتا إلى أنه تم توريد الكتب الدراسية الخاصة بمدارس التعليم الفني إلى مخازن ديوان عام المديرية، تمهيدًا لنقلها إلى إدارة باريس التعليمية ليتم توزيعها على المدارس والتي بدورها تقوم بتسليمها للطلاب مع بداية العام.

وأشار إلى أنه جار استكمال باقي المراحل التعليمية المختلفة، وجار العمل على استلام باقي الكتب الدراسية الخاصة بالمراحل التعليمية المختلفة والصفوف الدراسية، والانتهاء تمامًا من استلامها وتوزيعها على الإدارات التعليمية خلال الأيام القليلة القادمة.

الأكثر قراءة