الأسباب الحقيقة لاستجابة "التموين" لطلب مد فترة التخفيضات الصيفية

30-8-2019 | 21:05

الاتحاد العام للغرف التجارية

 

سلمى الوردجي

وافق أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، على مد فترة الأوكازيون الصيفي حتى 22 سبتمبر المقبل لإتاحة الفرصة لأصحاب المحال التجارية للمشاركة في الأوكازيون، مشيرا إلى أن وزارة التموين، تضع شروطًا صارمة لاشتراك المحال التجارية في الأوكازيون.


وأضاف حسام الدين، أن وزارة التموين، شكلت غرفة عمليات لمراقبة الأوكازيون بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك، لافتا إلى أنه حال وجود مخالفة بإمكان المواطنين تقديم الشكاوى على الخط الساخن رقم 19588.

وشدد على أن وزارة التموين حريصة على إنعاش حركة المبيعات في الأسواق، وكذلك حصول المواطنين على منتجات جيدة بأسعار منخفضة خلال فترة الأوكازيون.

وكانت شعبة الملابس بالاتحاد العام للغرف التجارية، طالبت بمد فترة الأوكازيون الصيفي حتى 22 من شهر سبتمبر المقبل، لمنح الفرصة لأصحاب المحلات التجارية للمشاركة في الأوكازيون وتقديم التخفيضات على الأسعار.

وقال يحيى زنانيري، رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن الأوكازيون الصيفي بدأ قبل موعده بناء على طلب تقدم به اتحاد الغرف التجارية، حيث إن التجار كانوا ينتظرون الأوكازيون فى مثل هذا التوقيت من أجل تحريك الأسواق، ومواجهة حالة الركود.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]