الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 270 دارسا بكلية الدراسات العليا في الإدارة

29-8-2019 | 13:52

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

 

الإسكندرية - أحمد صبري:

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، بتخريج ٢٧٠ خريجًا من كلية الدراسات العليا في الإدارة حاصلين على درجة الماجيستير المهني والأكاديمي في إدارة الأعمال والإدارة العامة والاستثمار، حيث ينتمي الخريجون إلى جنسيات ٤ دول وهم (مصر، وليبيا، واليمن، والسودان).


حضر الحفل الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية ، والدكتور علاء عبد الباري، نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا و البحث العلمي ، والدكتور أيمن رجب، عميد كلية الدراسات العليا في الإدارة، والدكتور محمد عبد السلام عميد برامج كارديف وأعضاء السلك الدبلوماسي.

وقال عبد الغفار، إن التعليم رسالة وليس تجارة، وهو قضية المجتمع الأولى حتى تنطلق مصر لآفاق لا حدود لها، مضيفا أن كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالإسكندرية قد حصلت على أعلى اعتماد دولي في مجال جودة التعليم من هيئة الاعتماد الأمريكي لجودة التعليم ABET"" لبرنامجي علوم الحاسب ونظم المعلومات حتى عام ٢٠٢٥.

وأضاف عبد الغفار، أن الحصول على "الاعتماد" يعد إقرارًا واعترافًا بأن البرامج التي تم اعتمادها، قد حققت، ليس فقط المعايير القياسية للجودة العالمية، بل هي شهادة أيضاً بكفاءة المنظومة التعليمية، ويعتبر مجلس الاعتماد للهندسة والتكنولوجيا الأمريكي أعلى جهة اعتماد للبرامج الهندسية في العالم.

وأشار عبد الغفار، إلى أن الأكاديمية ستظل عند ثقة القيادة السياسية والحكومة المصرية - دولة المقر- وتؤدى الرسالة على أكمل وجه .وتوجه بالشكر لجامعة الدول العربية لدعمها للأكاديمية فى مسيرتها.

وأعرب رئيس الأكاديمية ، عن فخره ب الأكاديمية لما وصلت له من مكانة بين جامعات العالم، حيث إنها صنفت من ضمن أفضل ٢٠٠٠ جامعة على مستوى العالم في مجال البحث العلمي .
 

مادة إعلانية

[x]