محافظتا كفر الشيخ والغربية تفتتحان معارض "أهلا مدارس".. تعرف على التفاصيل

29-8-2019 | 11:26

أهلا مدارس - أرشيفية

 

سلمى الوردجي

تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمشاركة القطاعين الحكومي والخاص بإقامة المعارض في المناسبات لبيع السلع بأسعار مخفضة، لرفع العناء عن كاهل الأسرة المصرية، افتتح محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، يرافقه حاتم عبدالغفار، رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ، والقيادات التنفيذية، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، معرض "أهلًا مدارس"، لمستلزمات المدارس والزي المدرسي، مساء أمس.

يقام المعرض بجوار مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، حتى 21 سبتمبر المقبل، وذلك في إطار حرص الغرفة ومجلس إدارتها على تفعيل مشاركتها الاجتماعية في خدمة المجتمع.

وتفقد الحضور أجنحة المعرض الذي ضم 15 جناحًا، للأدوات المكتبية والزي المدرسي لكافة المراحل التعليمية، والأحذية بتخفيضات تصل إلى 30%، وتحت رقابة مباحث التموين بكفر الشيخ.

وأعرب الحضور عن إعجابهم بالمعرض وبجودة المعروضات، وإقامته في وقت قياسي، وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن إقامة المعارض في المناسبات الدينية والاجتماعية، من أهم أولويات مجلس إدارة الغرفة، من خلال العمل على استقرار الأسواق، وتقليل حلقات التداول، وتوفير السلع الضرورية للمواطنين، لتخفيف الأعباء المالية على الأسر ب محافظة كفر الشيخ ، من خلال معرض مستلزمات المدارس.

وشدد على أن كل عارض ملتزم بوضع قائمة بأسعار معروضاته بصورة ظاهرة، وبخط كبير، وأن هناك لجنة من الغرفة ستقوم بمقارنة أسعار المعرض بالأسعار خارجه، للالتزام بنسبة الخصم الممنوحة للمعرض من العارضين، مؤكدًا حسن التعامل مع المواطنين، وأن في حالة مخالفة أي عارض ستقوم الغرفة فورًا باستبعاده، وتسكين من هم على لائحة الانتظار.

وفي محافظة الغربية ، افتتح هشام السعيد، محافظ الغربية، مساء أمس، وصلاح الكموني، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالغربية، معرض العودة للمدارس بمدينة طنطا، وذلك بالتنسيق بين محافظة الغربية ، والغرفة التجارية.

يقام المعرض على مساحة 900 متر مربع، بأرض البوريفاج بطنطا، ويضم 22 جناح عرض، ويشمل كافة أنواع الزي المدرسي للمدارس الحكومية والخاصة، بأسعار تنافسية، كما يضم كافة المستلزمات المدرسية من كتب وكشاكيل ودراسات، وغيرها من المستلزمات والشنط المدرسية لكافة المراحل، وتصل التخفيضات داخل المعرض لحوالي 50% على كافة المعروضات.

مادة إعلانية

[x]