ميدو: المقاصة تعرض لظلم تحكيمي.. وراحة 24 ساعة للاعبين

28-8-2019 | 23:48

ميدو

 

عبدالله البرى

قرر أحمد حسام ميدو ، المدير الفني لفريق المقاصة، منح لاعبي الفريق راحة سلبية غدا الخميس، لمدة 24 ساعة، بعد توديع بطولة كأس مصر من دور الـ 8 بالخسارة من الزمالك بهدف دون رد.


وأبلغ ميدو، لاعبي الفريق بالعودة للتدريبات الجماعية، بعد غد الجمعة، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، لمواصلة الاستعدادات لانطلاق مسابقة الدوري المصري لكرة القدم الشهر المقبل.

من جانبه، أكد المدير الفني للمقاصة، أن لاعبي الفريق قدموا مباراة جيدة أمام الزمالك الجاهز فنيا وبدنيا بعد خوضه مباراتين بدوري أبطال أفريقيا، بينما كانت المباراة الاحتكاك الرسمي الأول للفريق.

وأكد ميدو، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي واضح بتجاهل احتساب ضربتي جزاء خلال اللقاء، لكنه لن يتحدث عن الأخطاء التحكيمية وسيعمل وأفراد جهازه المعاون له على علاج السلبيات والأخطاء، وتطوير النواحي البدنية والفنية للاعبين للوصول لأعلي مستوي قبل انطلاق مسابقة الدوري العام.

وأوضح وليد هويدي، مدير الكرة للمقاصة أن الفريق سيعود لتدريباته الجماعية الجمعة، وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق سيتم تجهيز بعض المباريات الودية، لزيادة معدلات الانسجام بين اللاعبين قبل انطلاق الدوري العام.

وأشار هويدي إلى أنه مباراة الزمالك تعد احتكاكا قويا للاعبين في إطار تجهيزهم للموسم المقبل، وبمزيد من الانسجام والتجانس والتأقلم، سيظهر المقاصة بشكل مميز خلال الموسم الجديد.

الأكثر قراءة