افتتاح معرض "مستقبل وطن ببورسعيد" لبيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة أول سبتمبر

28-8-2019 | 23:15

معرض "مستقبل وطن ببورسعيد" لبيع الأدوات المدرسية

 

أحمد سعيد

أعلن حزب مستقبل وطن ببورسعيد، عن افتتاح معرض الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك في الأول من سبتمبر، وذلك بحي الزهور بمنطقة أرض الجبل أمام مستشفى النصر، ويضم المعرض مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزي المدرسي بأسعار مخفضة للمواطنين من أبناء المحافظة.


كما سيقوم الحزب بالدفع بمنافذ بيع ثابتة بنطاق كل أحياء المحافظة، وذلك "بجوار مسجد مريم، وأمام مسجد التوحيد نطاق حي المناخ، وأمام نادي الشبان المسلمين نطاق حي العرب، وأمام قرية النورس نطاق حي الشرق، والحي الإماراتي أمام المول نطاق حي الجنوب، وأمام جامع الشعراوي نطاق مدينة بورفؤاد" وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة في الفترة من الأول من سبتمبر المقبل، ولمدة 15 يوما حتي منتصف نفس الشهر.

ومن جانبه، قال عادل اللمعي أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إن الحزب قام بتوفير كل ما هو مطلوب من مستلزمات الطلاب الخاصة بدخول المدارس من ملابس وشنط وأحذية والأدوات المكتبية بسعر الجملة حتى تكون في استطاعة المواطنين من محدودي الدخل، موضحا أن الهدف الأساسي من إقامة المعرض، هو تخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البورسعيدي.

ولفت" اللمعي" إلى استمرار إقامة المعرض ومنافذ البيع، في تقديم وعرض المنتجات والسلع الخاصة بالمدارس للمواطنين حتى بداية العام الدراسي الجديد بتخفيضات تصل إلي ٣٠٪ من الأسعار بالأسواق لتلبية احتياجاتهم والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم التي بها إقبال كبير من قبل المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع العبء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من الدور المجتمعى للحزب، الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين بالشارع المصري.

[x]