[x]

رياضة

استمرار فعاليات اليوم الثالث من دوري "أنت البطل" بالغردقة

28-8-2019 | 19:55

اليوم الثالث من دوري أنت البطل بالغردقة

أحمد سعيد

انطلقت فعاليات اليوم الثالث من دورى حزب مستقبل وطن ، للموسم الثانى، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف بمحافظة البحر الأحمر تحت إشراف عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة للعام الثانى على التوالى تحت رعاية النائب محمد محمد عبد المقصود عضو مجلس النواب وذلك بملعب الطفل بمدينة الغردقة.


وقال النائب محمد محمد عبد المقصود، عضو مجلس النواب وراعي البطولة، إن إقامة الدوري يستهدف أكبر عدد من الشباب في الفئة العمرية من ١٥- ٣٠ عاما في كل حى وصولا لكل بيت بالمدينة مشيرا إلى أن هناك قطاعًا كبيرًا من المواهب والتي لم تكتشف بعد لعدم وجود الفرص لاستكشافها مشيراََ الي ان دوري " مستقبل وطن " فرصة حقيقية لتحقيق حلم أي شاب يملك موهبة حقيقية في كرة القدم وتم الاتفاق مع كشافيين المواهب لحضور جميع المباريات.

وأضاف هاني سمير حمد أمين الشباب بالمحافظة أن دورى مستقبل وطن لكرة القدم، يأتى في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، لا سيما فئة الشباب باعتبارهم العمود الفقرى للمجتمع.

وقال سامح عبد العزيز مساعد أمين الشباب بالمحافظة، إن نظام البطولة يشير إلي أن كل فريق مكون من 8 لاعبين،" 5 أساسي، 3 إحتياطي وذلك في المرحلة العمرية ما بين 18 حتى 30 عامًا ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عامًا ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري.

ومن ناحية أخرى، أضاف مجدي جاب الله أمين المواطنة بالغردقة، أن مستقبل وطن دائمًا ما يكون مع الشباب من أجل غدا أفضل، مشيراََ إلي اتخاذ اللجنة المنظمة عدد من القرارات التربوية مثل إيقاف لاعب حتي نهاية البطولة وذلك بسبب السلوك، مؤكدًا أن اللجنة تهتم بالسلوكيات قبل اهتمامها بالأمور الفنية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة