تعرف على مواعيد وأماكن معارض "أهلا بالمدارس" بتخفيضات تصل إلى 20%

28-8-2019 | 16:12

معرض أهلا مدارس -ارشيفية

 

سلمى الوردجي

أقامت الغرفة التجارية، في محافظة الإسماعيلية، معرض "أهلًا بالمدارس"، بمركز شباب الشيخ زايد على مساحة 600 متر مربع، بالتعاون مع المحافظة، ووزارتي التموين والتجارة الداخلية، والداخلية.


وأشار أحمد عثمان، رئيس الغرفة، إلى أن الغرفة عقدت الأسبوع الماضي لقاءات مع أفضل العروض المقدمة من قبل الشركات المنتسبة للغرفة، بحيث يتاح تحقيق الهدف من وراء إقامة الغرفة للمعرض السنوي انطلاقًا من المسئولية الاجتماعية لتجار الإسماعيلية تجاه المواطنين في المحافظة.

وأوضح أن المحافظة خصصت مكان لإقامة المعرض، وتوفير عناصر الحماية المدنية، وتأمين المعرض.

ولفت عثمان إلى أن هناك ٤٧ شركة عارضة ستقدم خصومات على مختلف المعروضات تتراوح ١٠ - ٢٠٪، على أحذية وشنط والملابس المدارس، والأدوات المدرسية، ومن المقرر استمرار المعرض حتى ٢٥ سبتمبر المقبل.

وافتتحت الغرفة التجارية بأسيوط، مساء أمس، بالتعاون مع وزارة الداخلية ، تحت مبادرة "كلنا واحد"، بحضور عمرو أبو العيون، رئيس الغرفة، وأعضاء مجلس إدارتها، ويستمر المعرض حتى يوم 21 سبتمبر.

وقال رئيس الغرفة، إن إقامة هذه المعارض تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لضمان توافر أفضل السلع بأقل الأسعار في جميع محافظات مصر، واستقرار الأسواق لصالح المستهلك.

وأشار إلى أنه بمناسبة العودة للمدارس، تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة التجارة والصناعة، و الاتحاد العام للغرف التجارية ، و الغرف التجارية بالمحافظات.aspx'> الغرف التجارية بالمحافظات ، بتنظيم معارض "أهلًا بالمدارس"، وذلك في إطار الدور المجتمعي للقطاع الخاص، وبالشراكة مع الحكومة، حيث سيتم توفير السلع اللازمة للمدارس من المصنع والمستورد مباشرة إلى المستهلك بهدف خفض تكلفة التداول وبالتالي الأسعار.

أما محافظة أسوان، أعلن محمد أبو القاسم، رئيس غرفة أسوان التجارية، عن افتتاح معرضين في شهر سبتمبر المقبل، ويستمر لمدة شهر كامل في أسوان وإدفو ل مستلزمات المدارس .

وأشار إلى أن المعارض تتضمن السلع، والأدوات المكتبية، والملابس، والأحذية، والشنط، والأدوات التكنولوجية، والمواد الغذائية.

وقال إن مجلس إدارة غرفة أسوان التجارية، قرر إقامة معرضين بمشاركة عدد كبير من شركات الجملة، وشركات متخصصة في مستلزمات المدارس .

وافتتحت منال عوض، محافظ دمياط، ومحمد الزيني، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، معرض "أهلًا بالمدارس"، بشارع الكورنيش أمام مكتبة دمياط العامة، كما حضر الافتتاح مدير أمن دمياط والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ويضم المعرض كافة أنواع الزى المدرسي، والأدوات المدرسية، والشنط، والأحذية بتخفيضات تصل لأكثر من 20%، بالإضافة إلى كل ما تحتاج إليه الأسرة المصرية للمدارس.

وفي محافظة الدقهلية، افتتح مساء أمس، فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، ومدحت عبده الفيومي، نائب أول رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، وحسين عيطه، رئيس مباحث التموين، معرض "أهلًا بالمدارس"، تحت مبادرة وزارة الداخلية ، "كلنا واحد"، ويشتمل المعرض على مستلزمات المدارس ، والأدوات الكتابية.

ويقدم المعرض ٣٤ عارضًا تم اختيارهم من قبل الغرفة عبر عروض سبق تقديمها الأسبوع الماضي بخصومات تصل إلى ١٥ – ٢٥%، وسيفتتح المعرض أبوابه للجمهور من العاشرة صباحًا ويستمر حتى العاشرة مساءً.

وتقوم مديرية التموين بالمحافظة، بمراقبة مدى التزام العارضين من شركات الجملة، والمستوردين، بنسب الخصم المتفق عليها في الاجتماعات التحضيرية بين المحافظ كمال جاد شاروبيم، والغرفة التجارية.

وقال سامي سلطان، نائب ثاني رئيس غرفة الدقهلية التجارية، إن المعرض الثاني جار تجهيز المكان الذي خصصه المحافظ على مساحة ٨٠٠ متر مربع، أمام حديقة الشجرة داخل مدينة المنصورة، على أن يبدأ أعماله مطلع الأسبوع المقبل، بحضور محافظ الإقليم والقيادات التنفيذية، والشعبية بالمحافظة، وبمشاركة ٥٢ عارضًا بنفس المنتجات التي يحتاج لها كل بيت في بداية الموسم الدراسي الذي يبدأ٢١ سبتمبر المقبل.

أكد مجدي جاب الله، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالفيوم، أن الغرفة استعدت لإقامة 3 معارض تجاريه "أهلًا بالمدارس"، بمناسبة العودة للمدارس سيتم افتتاحها يوم الأحد المقبل.

وأشار إلى أن المعرض سيوفر احتياجات المدارس من شنط، وأحذية، وزي مدرسي، وأدوات مدرسية، وغيرها من مستلزمات العودة للمدارس، بتخفيضات تصل إلى أكثر من 20%، مقارنة بأسعار السوق خارج المعرض.

وأشار جاب الله، إلى أنه تم بالفعل افتتاح معرض العودة للمدارس في نادي الشرطة بالمحافظة، بالإضافة إلى تجهيز 3 سيارات، ضمن مبادرة "كلنا واحد"، لكافة مستلزمات المدارس ، لتجوب شوارع وقرى ومدن المحافظة للتيسير على مواطني محافظة الفيوم، والوصول إليهم لتوفير كافة احتياجاتهم.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية