صلاح حسب الله يحذر من حروب الجيل الرابع والشائعات

28-8-2019 | 01:01

جانب من الندوة

 

أميرة العادلي

عقدت أمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر وزايد ندوة عن حروب الجيل الرابع وحرب الشائعات بحضور رئيس الحزب د. صلاح حسب الله، وأمين عام الحزب أحمد مهنى، واللواء حسن ناجى نائب رئيس الحزب، والأمين المساعد د.أحمد بيومي، وأمين التنظيم د. أحمد إدريس، وخالد القط أمين المجتمعات، وأعضاء الأمانة العامة، وماجد طلعت أمين التدريب والتثقيف، ود. جيهان البيومي أمينة المرأة ونظم الندوة، د. حنان نعمة الله أمينة التدريب والتثقيف بالمجتمعات.


وأكد د. صلاح حسب الله في كلمته على وقوف الحزب خلف قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في دفاعه عن مصر داخليا وخارجيا، مشيرا إلى أن مصر دولة لها تاريخ، وأنها لازالت مستهدفة وخصوصا من الجماعات الإرهابية.

كما أكد على دور الشباب في الفترة الحالية للدفاع عن مصر ضد أي عدوان، مشيرا إلى أن الحروب انتقلت من ساحات القتال إلى العقول محذرا من مخاطر حروب الجيل الرابع و الشائعات.

وأشار الدكتور صلاح حسب الله إلى أهمية مشاركة القوى السياسية والحزبية والشعبية لمساندة دور الدولة في مواجهة جميع المخاطر والتحديات والمؤامرات التي تواجه مصر داخليا وخارجيا، مشيرا إلى أهمية دور الإعلام في توعية المواطنين بحروب الجيل الرابع وحروب الشائعات.

وقال أحمد مهني أمين عام الحزب، إن حزب الحرية المصري حزب الشارع والمواطن المصري، واستعرض خطة الحزب للفترة القادمة للوصول إلى القواعد الشعبية.

الأكثر قراءة

[x]