التضامن: عودة أكثر من 10 آلاف حاج من الجمعيات الأهلية.. والجمعة آخر رحلات العودة

27-8-2019 | 16:46

عودة الحجاج

 

أميرة هشام

صرح أيمن عبدالموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى، بأن رحلات عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن تتم بانتظام ووسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات، وأنه منذ بدء عمليات التفويج فى السابع عشر من أغسطس الجارى وحتى اليوم الثلاثاء، بلغ عدد ضيوف الرحمن الذين تم تفويجهم عائدين بسلامة الله إلى أرض الوطن بعد اتمام نعمته عليهم بالحج ١٠ آلاف ٤٥٦ حاجا.

وتابع رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى، من المقرر أن يشهد اليوم الثلاثاء عودة ١٠٥٠ حاجا من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية من محافظات سوهاج وقنا والأقصر من مطار المدينة المنورة الى مطار الاقصر، مشيرًا إلى استمرار التفويجات من مطار المدينة المنورة إلى القاهرة حتى ٣٠ من أغسطس الجارى.

وأضاف عبد الموجود، أن أمس الإثنين شهد وصول آخر التفويجات الداخلية من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة ليكتمل بذلك الحجيج بالمدينة المنورة حيث تم تفويج ٣٦٠ حاجا من مكة إلى المدينة من محافظة كفر الشيخ لزيارة مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ومسجد قباء وجبل احد وغيرها من المزارات الشريفة.

وقد شهدت بعثتى الأقصر وسوهاج احتفالا بحجيجها، والبدء بتفويجهم إلى أرض الوطن بعد تمام مناسك الحج، حيث قدم ضيوف الرحمن الشكر لوزارة التضامن على كل الخدمات والرعاية التى قدمت لضيوف الرحمن، والتى جعلتهم متفرغين تماما للعبادة وأداء المناسك بسهولة.

الأكثر قراءة