نقيب صيادلة القاهرة يعلق على قرار شطب "العزبي ورشدي" من سجلات الصيادلة

26-8-2019 | 23:57

نقيب صيادلة القاهرة

 

أشرف فرج

علق محمد الشيخ، نقيب صيادلة القاهرة، على قرار وزارة الصحة بشطب كل من الدكتور حاتم رشدي، والدكتور أحمد العزبى، نهائيًا من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة، قائلًا: "نحن في عصر يجب أن تحترم القانون فيه، وهذا قرار محكمة نهائي".

وأضاف الشيخ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" المذع على فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، ليس هناك أحد فوق القانون، ووزارة الصحة استجابت لقرار المحكمة بشطبهم، لأنهم يمتلكون أكثر من صيدلية، والقانون يسمح باثنين فقط بحكم القانون، مشيرًا إلى أنه سيتم إغلاق أي صيدليات أخرى ليست ملكه.

وناشد الشيخ وزارة الصحة، بتطبيق القانون على أي صيدلية مخالفة حتى لا يتفاقم الأمر، مشيرًا إلى أن هناك أشخاصًا يتحايلون على القانون بامتلاك أكثر من صيدلية بأسماء أشخاص، موضحًا أن مصر بلد القانون، ويجب أن يحترم القانون فيها، لأن القانون يسمح للشخص بامتلاك صيدلية وإدارة الأخرى لكن لم يسمح بإدارة أو امتلاك أكثر من صيدلية.

وكانت أصدرت إدارة التراخيص الطبية بوزارة الصحة والسكان قرارا بشطب كل من الدكتور حاتم رشدي، والدكتور أحمد العزبى، نهائيًا من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة.

وقالت إدارة التراخيص الطبية بوزارة الصحة فى خطابها إلى نقابة صيادلة القاهرة، إنه تم إيقاف باقي الصيادلة الواردة أسماؤهم فى الحكم الصادر فى الدعوى رقم 5213 لسنة 134 قضائية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]