الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد "طب بيطري المنصورة"

26-8-2019 | 18:02

جامعة المنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

أعلنت جامعة المنصورة ، اليوم الإثنين، إصدار مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، برئاسة الدكتورة يوهانسن عيد قرارا باعتماد كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة .

وأوضح بيان الجامعة أن باعتماد بيطري يصبح عدد الكليات المعتمدة بجامعة المنصورة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد 10 كليات وهي كلية الطب، وكلية الصيدلة، وكلية التمريض، وكلية الزراعة، وكلية الهندسة، وكلية العلوم، وكلية والتربية الرياضية، وكلية التربية، وكلية طب الأسنان، وكلية الطب البيطري، بالإضافة الى اعتماد برنامج طب مانشستر.

وأصدرت الهيئة قرار اعتمادها عقب زيارات تفقدية لفرق المراجعة للتأكد من اتباع معايير الجودة واعتماد المعايير الأكاديمية المرجعية بكلية الطب البيطري.

ومن جانبه، هنأ الدكتور أشرف عبد الباسط، أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بكلية الطب البيطري على ما بذلوه من جهد طوال السنوات الماضية للحصول على الجودة من الهيئة القومية للاعتماد، لافتا أن الجامعة تجهز حاليا ملف اعتمادها ككل من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بعد اعتماد أكثر من نصف إجمالي الكليات بها والبالغ عددهم 18 كلية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]