[x]

أخبار

انتهاء فعاليات دوري مستقبل وطن الموسم الثاني بمدينة بدر | صور

26-8-2019 | 16:23

ختام فعاليات دوري مستقبل وطن بمدينة بدر

أحمد سعيد

أنهى حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة القاهرة ، فعاليات نهائي دوري مستقبل وطن الموسم الثاني ل كرة القدم الخماسية ، بمدينة بدر، علي ملعب حي الأشجار، وذلك بحضور جماهيري كثيف من الأهالي وأجواء احتفالية كبرى.

وأكد ناجد شنب، الأمين العام ل حزب مستقبل وطن بأمانة مدينة بدر، أن الحزب يهدف من وراء هذا الدوري دعوة الشباب لممارسة الرياضة والبعد عن المخدرات والإدمان وزيادة الإنتاج والاندماج في الحياة السياسية واستيعاب طاقات الشباب خصوصًا في فصل الصيف، مشيرًا إلى أن جميع المشاركين أعربوا عن سعادتهم لتلك المشاركة الشبابية الكبيرة واهتمام قيادات الحزب بالشباب.

في السياق نفسه، أضاف محمد عبد الفتاح، أمين عام التنظيم ل حزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن الحزب أعلن فى وقت سابق عن تنظيم دوري في كرة القدم الخماسية لشباب الحزب من سن 18 إلى 35 عامًا ورصد جوائز مالية وعينية كبيرة للفرق الأولى على مستوى الجمهورية.

من جانبه، أشار وليد يحيى أمين شباب حزب "مستقبل وطن" بأمانة مدينة بدر، إلى أنه تمت مشاركة عدد (8) فرق فى الدوري بالمدينة على مجموعتين وعلى مدار أربعة أيام أقيمت المباريات على ملعب حي "الأشجار" المتميز سابقًا، وقد حصل على المركز الأول فريق "سعودي".

فى سياق متصل، قال عبد الفتاح الدغيدى أمين العمل الجماهيري بأمانة حزب مستقبل وطن بدر، إن المباراة النهائية شهدت فوز فريق "سعودي" على فريق "الأصدقاء" (3 - 1)، مضيفًا أنه سيتم صعود الفريق للتصفيات النهائية للدوري على مستوى محافظة القاهرة ، وأنه سيتم تكريم الفريقين الذين صعدوا إلى النهائي وأصحاب المركزين الثالث والرابع وأحسن لاعب وحارس وفريق اللعب نظيف.

وحضر نهائي دوري "مستقبل وطن" بمدينة "بدر"، إبراهيم شفيق أمين السياسات بأمانة الحزب ببدر، محمد شوقي أمين هليوبوليس بأمانة مستقبل وطن بدر، مريم سعيد أمينة المرأة في أمانة حزب مستقبل وطن بدر وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمدينة.


"مستقبل وطن" ينهي فعاليات دوري مستقبل وطن الموسم الثاني بمدينة بدر


"مستقبل وطن" ينهي فعاليات دوري مستقبل وطن الموسم الثاني بمدينة بدر


"مستقبل وطن" ينهي فعاليات دوري مستقبل وطن الموسم الثاني بمدينة بدر

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة