"أبو": أحرص على تقديم أعمال بها قصص وتجارب الناس

25-8-2019 | 22:31

الفنان أبو

 

سارة نعمة الله

قال الفنان " أبو " إنه يحرص على اختيار أفكار فنية خارج المألوف لا تقتصر على الموضوعات الرومانسية والعاطفية، منوها أن القصة الجيدة من المهم أن يرويها الناس، بكتابة كلمات الأغاني أو تلحينها وبالطبع غناؤها، ومن خلال الفن يحاول تقديم القصص والتجارب المختلفة مثل الغربة والإقبال على الحياة، وحتى الفخر بحضارتنا وأصولنا، مؤكدا إن مصر على مدار التاريخ هي منبع الفن.


وأضاف " أبو " خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن إطلاق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي" إن مصر تمتلئ بالكثير من الأماكن الجيدة، وأنه شديد الفخر بكونه مصريا، مؤكدا أن اختياره لبنان لتصوير أغنيته الجديدة يأتي ضمن حدوتة القصة التي تنص عليها وتولى إخراجها المخرج فادى حداد، بالإضافة إلى مشاركة الفنان المسرحي الشهير رفيق على أحمد، والفنانة وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقر، منوها أنه يشعر أن لبنان بلده الثاني.

وأكد " أبو " أنه يقدم تجربة إنسانية حقيقية صادقة، تتماشى مع طبيعة الأفكار التي يقدمها في أعماله، مشيرا إلى أنه عمل في مجال التجارة منذ كان طالبا في المدرسة، حيث رباه والده على حب العمل والتأكيد على أهميته في خلق مكانة الإنسان، وهو ما أكسبه خبرة وجعله منفتحا لتقديم أفكار وموضوعات مختلفة في مجال الفن.

وأشار أبو إلى أن أغنية "عيش يا قلبي" هي قصة رومانسية يوجه من خلالها رسالة للناس أن يستمعوا لقلوبهم، وأن يضعوا لأنفسهم أهدافا يسعون لتحقيقها وهم يستمتعون بكل لحظة يحققون فيها طموحاتهم.

وحول إقدامه على خطوة التمثيل، أكد أنها خطوة قادمة لديه لكنه يكتفي في الفترة الحالية بتمثيله في الكليبات الغنائية.

وخلال المؤتمر أعلن أبو عن توقيع عقد مع شركة "جاما ميوزك" لمنتجها محمد جابر للإنتاج الفني والتوزيع،وأنه سوف يقوم بضخ أغاني ألبومه على فترات متباعدة من العام.

ومن جانبه، عقب المنتج محمد جابر على حديث أبو ، مؤكدا أن الفنان يقدم نوعا مختلفا من الأغنيات، لكونه حريصا على تنوع الموضوعات التي يقدمها، ويعطي اهتماما حقيقيا للاستماع للناس وتجاربهم ما يخلق لديه مخزونا من الأفكار التي يسعى لتقديمها من خلال أغنياته.