انطلاق دوري مستقبل وطن على ملاعب نادي الطفل في الغردقة | صور

25-8-2019 | 00:11

انطلاق دوري مستقبل وطن

 

البحر الأحمر - علي الطيري

انطلقت  فعاليات دوري حزب  مستقبل وطن لكرة القدم بمدينة الغردقة، مساء اليوم السبت،  والمقام على ملاعب نادي الطفل بالغردقة،  تحت رعاية النائب محمد محمد عبد المقصود، عضو مجلس النواب، وأشراف عماد سيف الدين، أمين الحزب بالمحافظة، بحضور ممثلي الفرق المشاركة، وحضور جماهيري من المشجعين.


قال عماد سيف الدين، أمين الحزب بالمحافظة، إن الدوري يأتي في إطار سياسة الحزب بتكثيف الأنشطة في كافة المجالات والمشاركات المجتمعية في كافة المناسبات، لمد جسور التواصل بين الحزب والمواطنين، خاصة التواجد بين أوساط الشباب والرياضة بصفة عامة، وكرة القدم بصفة خاصة.

وأوضح هاني سمير حمد، أمين الشباب بالمحافظة، أن الدوري ضمن الفاعليات التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، لا سيما فئة الشباب بصفتهم العمود الفقرى للمجتمع.

وأشارت إبتسام حامد، أمينة العمل الجماهيري، إلى انتهاء جميع الأمانات الفرعية بمختلف مراكز المحافظة من استقبال الفرق المشاركة فى الدورى، وإعلان الجداول بمواعيد المبارايات، موضحة أنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالمقر الرئيسي بالغردقة، وذلك لمتابعة النتائج أول بأول، وتذليل أي عقبات.


انطلاق دوري مستقبل وطن


انطلاق دوري مستقبل وطن


انطلاق دوري مستقبل وطن


انطلاق دوري مستقبل وطن


انطلاق دوري مستقبل وطن


انطلاق دوري مستقبل وطن