رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة لـ"بوابة الأهرام": الإعلان عن التشكيل النهائي للجنة الحكام الرئيسية أول سبتمبر

21-8-2019 | 20:25

سمير محمود عثمان فى ندوته ببوابة الأهرام

 

راجح الممدوح

قال سمير محمود عثمان ، رئيس الحكام .aspx'> لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن التحكيم هواية وليست مهنة لأكل العيش، لأنها ليست مرتبطة بمرتب على الإطلاق.

وأضاف عثمان، خلال الندوة التى نظمتها "بوابة الأهرام"، أن مهنة التحكيم ليست مرتبطة بمرتب على الإطلاق، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة وافق على تفعيل نظام الفيزا كارد للحكام للحصول على مستحقاتهم المالية عن طريق ماكينات الصرف الآلي.

وأشار رئيس اللجنة الرئيسية للحكام إلى أن أول شهر سبتمبر سيشهد الإعلان عن التشكيل النهائي ل الحكام .aspx'> لجنة الحكام الرئيسية واللجنة الفنية من أجل بدء العمل قبل انطلاق الموسم الجديد .

وألمح سمير عثمان إلى أنه يتولى مكانًا خطرًا للغاية وعليه أن ينجح بالجميع أو أن يفشل بهم فالتحدى صعب والمرحلة المقبلة تتطلب التكاتف والمساندة وتوحيد الصفوف.

وأعلن رئيس الحكام .aspx'> لجنة الحكام إلى اسم النادي  الأهلي لا يقلقه على الإطلاق لأنه كان محللًا بقناة الأهلي وليس مشجعًا للأحمر.

وعبر عثمان عن امتنانه بخوض انتخابات اتحاد الكرة، مؤكدًا فى الوقت نفسه أن تواجده فى سن الـ 47 لرئاسة الحكام .aspx'> لجنة الحكام أمر كان ينتظره كثيرًا وهو سعيد بالتواجد في موقع المسئولية فى هذا التوقيت.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]