محافظ البحيرة يحيل 450 موظفا للتحقيق

21-8-2019 | 14:26

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

 

البحيرة-ياسر زيدان

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، إحالة 450 موظفا حكوميا بينهم أطباء وممرضون للتحقيق، بناء على التقرير الذى قدمته إدارة الرقابة، عن نتائج حملاتها على الجهات الحكومية.


كان المحافظ قد وجه بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز الطبية، والوحدات الصحية، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ومتابعة الانضباط الإدارى ووجود الطواقم الطبية، من أطباء وتمريض وفنيين ومعاونين لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

وكشفت الحملة التى شنتها الرقابة والمتابعة بالمحافظة، عن تغيب 112 طبيبا وممرضا وموظفا بالإدارة الصحة والمستشفى العام بمركز الدلنجات، و91 حالة تغيب عن العمل بمستشفى حوش عيسى المركزى، والإدارة الصحية بالمركز، وتغيب 63 طبيبا وممرضا عن العمل بمستشفى أبو حمص العام، وعدم توافر الأدوية وتعطل بعض الأجهزة بالمستشفى، وبالمرور على مركز المحمودية تبين غياب 98 من العاملين بالمنشآت الصحية بالمركز، وعدم توافر الأدوية بالمستشفى العام، وكشفت اللجنة عن تغيب 166 موظفا عن العمل بمستشفيات كفر الدوار.

وقرر المحافظ إحالة الموظفين المقصرين إلى الشئون القانونية لتطبيق القانون، وردع المتخاذلين، ووجه مديرية الصحة بالمتابعة المستمرة للمنشئات الصحية لتحقيق الانضباط الإدارى، وتقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين.

الأكثر قراءة