المراغي خلال لقائه الوفد الأوغندي: تعظيم التفاعل العمالي لدعم التنمية بإفريقيا ودول حوض النيل| صور

21-8-2019 | 12:27

المراغي خلال لقاءه الوفد الأوغندي

 

محمد خيرالله

أكد النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أهمية تعظيم الدور الذي تقوم به الاتحادات العمالية بدول القارة الإفريقية لخدمة قضايا العمل والتنمية ودعم الجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي بصفته الرئيس الحالى للاتحاد الإفريقى.


جاء ذلك خلال بيان صحفي، أصدره الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اليوم الأربعاء، حول مباحثات "المراغي" مع وفد نقابة النقل المدمجة ب أوغندا برئاسة أويرى اشر ولسون رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال الأوغندية.

وثمن "المراغي" الدور الذي يقوم به الجانب الأوغندي في كافة التوجهات السياسية والتنموية التي تخدم البلدين ومجموعة الدول الإفريقية، مشددا على تفعيل بروتوكول التعاون بين الاتحادين.

ومن جانبه أشار أويرى رئيس الاتحاد الأوغندى إلى المتابعة الدقيقة لتنفيذ الاتفاق المشترك والموقع سابقا بين الاتحادين إضافة إلى تفعيل قرارات وتوصيات المنتدى النقابي لدول حول النيل.

وطلب "المراغي" من إدارة العلاقات الدولية ونقابة السكك الحديدية إعداد تقرير عن زيارة الوفد الأوغندى لعرضه على مجلس إدارة الاتحاد العام المقبل.

حضر اللقاء كامل عبد المقصود نائب رئيس نقابة السكك الحديدية، ومصطفى رستم مدير العلاقات الدولية، ومحمد مصطفى عضو إدارة العلاقات الدولية والمرافق للوفد.


المراغي خلال لقاءه الوفد الأوغندي


المراغي خلال لقاءه الوفد الأوغندي


المراغي خلال لقاءه الوفد الأوغندي

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]