سوسن بدر: رجاء الجداوي علمتني كيفية الجلوس والكلام بشكل أنيق

21-8-2019 | 01:02

سوسن بدر

 

راندا رضا

قالت الفنانة سوسن بدر، إن الكاتب محمد أمين راضي يتميز بأسلوب خاص وصعب، ويجب التركيز الشديد في أداء الشخصيات التي يقوم بكتابتها، ومعرفة جميع جوانب الشخصية.


وأضافت سوسن بدر، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، فى برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة dmc، أن شخصية "أوسة" التي قدمتها في مسلسل "السبع وصايا" جميلة جدًا، قررت مع المخرج خالد مرعي، والكاتب محمد أمين راضي، على التركيز على اهتمام وهوس الشخصية بالتمثيل والمبالغة في بعض المشاهد.

وتابعت قائلة، إن في المرحلة الثانوية التحقت لإجراء تجربة أداء لدخول مجال عر ض الأزياء، وكانت الفنانة رجاء الجداوي في لجنة التحكيم، وقامت باختياري

وتدريبي، وكان لها فضل كبير، وعلمتني كيفية الجلوس والكلام بشكل أنيق.

وأردفت قائلة، إن والدتها الفنانة آمال سالم شجعتها على الالتحاق بمعهد فنون مسرحية، وكانت فخورة وسعيدة جدًا، على الرغم من معارضة والدي، وأول نصيحة قدمتها والدتها أن تلتزم بالمواعيد حتى تصبح شخصية محترمة.

واستدركت قائلة، إن المخرج محمد فاضل قام باختيارها للمشاركة في في مسلسل "أحلام الفتى الطائر"، عقب النجاح في تجربة الأداء لتقديم أول عمل أمام عادل إمام، وشعرت بخوف شديد للوقوف أمام الزعيم الذي حرص على تشجيعي، والوقوف بجانبي، وشاركت معه في مسرحية "الواد سيد الشغال".

وتابعت قائلة، إنها تعشق أسلوب الفنانة منى زكي، التي تركز بشكل جيد في عملها، ودينا الشربيني أتوقع أن تنجح في حالة تقديم عمل كوميدي، وبحب بساطة سعاد حسني، وجدية الفنانة فاتن حمامة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية