مستقبل وطن بأسيوط يزور دير السيدة العذراء لتقديم التهنئة بالمولد| صور

20-8-2019 | 21:31

مستقبل وطن أسيوط

 

أسيوط- إسلام رضوان

زار وفد من أمانة حزب مستقبل وطن في أسيوط، برئاسة المهندس ياسر عمر، أمين الحزب ووكيل لجنة الخطة والموازنة، زار دير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة، وهنأ الأنبا يؤانس مطران محافظة أسيوط وتوابعها بمناسبة احتفالات الأقباط بمولد السيدة العذراء.


من جانبه، قال الأنبا يؤانس، مطران أسيوط -خلال الزيارة- إن مولد السيدة العذراء يشهد إقبالا كثيفا من قبل 5 ملايين زائر من المصريين، في جو يسوده روح المحبة والمودة التي تجمع المصريين في المناسبات السعيدة، كما تجمعهم في المناسبات القومية.

وأضاف الأنبا يؤانس، أنه سعيد جدا بالمواقف الطيبة التي يتحد فيها المسلمون والمسيحيون للحفاظ على الوطن، مما يوجه رسالة إلى العالم، تؤكد أن المصريين يدا واحدة، كما حدث في 30 يونيو، وأكد أن زيارة أعضاء حزب مستقبل وطن جعلته سعيدا، حيث إنهم لسان حال الشعب، ومشاركتهم نابعة من القلب.

وقال المهندس ياسر عمر، أمين الحزب، إن زيارتهم للمشاركة في احتفالات السيدة العذراء مريم، رسالة محبة وتفعيلا لدور الحزب الاجتماعي بجانب الدور السياسي، وأوضح أمين الحزب، أنه شارك عدد من أعضاء الحزب بالأمانات المختلفة على مدار الاحتفالات في توزيع الهدايا العينية على زوار الدير.


مستقبل وطن أسيوط


مستقبل وطن أسيوط


مستقبل وطن أسيوط


مستقبل وطن أسيوط