رئيس اتحاد اليد بعد تكريم الرئيس السيسي: رسالة دعم للشباب والرياضيين

20-8-2019 | 17:27

منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

 

راجح الممدوح

أكد المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعرب عن سعادته الغامرة وفرحته بتحقيق منتخب مصر للناشئين، لقب بطولة كأس العالم للناشئين لكرة اليد، فى مقدونيا، وذلك خلال استقبال البعثة المصرية عقب عودتها من التتويج باللقب.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الرئيس السيسي نقل رسالة كبيرة للاعبين وللجهاز الفني، مؤكدا ثقته فى الشباب والناشئين بأنهم ثمرة المستقبل وأمل مصر القادم، مشيرًا إلى أن حرص الرئيس السيسي على تكريم بعثة المنتخب رسالة دعم للشباب وللرياضة والرياضيين.

وأشار رئيس اليد، إلى أن الرئيس السيسي، أعرب عن حبه الشديد للشباب والمجتهدين وأنهم بناة المستقبل بالعمل والإنجازات، مشيرًا إلى أن تحقيق اللقب العالمي هو أكبر درس لابد أن يستفيد منه الجميع داخل الدولة، وعلى الجميع أن يكد ويتعب من أجل تحقيق طموحه، وأبلغهم تحية الشعب المصري كله بعد إحراز المونديال العالمي.

وألمح هشام نصر، إلى أن الرئيس السيسي أبلغ اللاعبين وجهازهم بأنها ليست النهاية ولكنها البداية نحو تحقيق أكبر البطولات في الأعوام المقبلة، مؤكدا للجميع أن ما صنعتموه هو فخر لكل مصر والعرب والقارة السمراء.

واختتم نصر حديثه قائلا "الشباب هم عماد المستقبل وكلنا فخورون بما قدموه، وعلينا الوقوف معهم ودعمهم حتى نستمر فى تحقيق البطولات والإنجازات".

مادة إعلانية