جامعة المنصورة تصدر بيانا عن وفاة مصاب ضحية حادث التصادم بعد اتهام المستشفى بالإهمال | صور

20-8-2019 | 14:41

أحمد مجد الدين السيد أبو عريضة

 

الدقهلية - منى باشا

أصدرت جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، بيانا، بشأن ما أثير حول واقعة وفاة أحد المصابين داخل العناية المركزة بمستشفى الطوارئ، أمس.

جاء في البيان أنه في ضوء التقرير الطبي الصادر عن مستشفى الطوارئ تم استقبال المصاب أحمد مجد الدين السيد أبو عريضة (27 سنة)، يوم الثلاثاء 13/8/2019 إثر إصابته في حادث بمدينة المنصورة وكان المصاب يعانى إصابات متعددة وكدمات، وتم مناظرة حالته من الناحية الطبية وتقديم الإسعافات الأولية وعمل استكشاف للبطن خشية حدوث نزيف داخلي.

وأضاف التقرير "تبين بالفعل وجود نزيف داخلي نتيجة تهتك في الطحال استدعى على أثره دخوله غرفة العمليات لاستئصال الطحال جراحيا، ودخل العناية المركزة لإجراء العديد من الفحوصات الطبية والإشاعات وتبين أنه يعاني كسرا في الفقرات الظهرية الخامسة والسادسة، وكسرا بالضلوع اليسرى 1و 2، وتجمعا دمويا بالرئتين واسترواحا هوائيا وتجمعا دمويا على الرئة اليسرى، وتم تركيب أنبوبة صدرية، وكسرا بالترقوة اليسرى وكسرا مضاعفا بعظام الساق اليسرى، وكسرا بالساعد الأيمن، وتم معالجة الإصابات طبيا، إلى أن وافته المنية يوم الاثنين على أثر إصاباته المتعددة.

واختتمت جامعة المنصورة، بيانها بأنها لم تتوان عن تقديم الرعاية والعناية الطبية للمصاب وغيره من المرضى والمصابين، وتحرص على تقديم رسالتها الإنسانية لعلاج المرضى والمصابين من المترددين على مستشفياتها ومراكزها الطبية المتخصصة من كافة محافظات الجمهورية.

يذكر أنه بعد يومين من وقوع حادث التصادم أمام فيلا غيث بمدينة المنصورة، بين سيارة ودراجة نارية ودخول أبو عريضة للمستشفى، انتشر العديد من المنشورات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اتهمت فيه مستشفى الطوارئ بالإهمال.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية