الأمن يضبط "جرينوف" وقاذفات وآر بي جي في بؤر إجرامية بأسوان والدقهلية

20-8-2019 | 14:41

جانب من المضبوطات

 

أشرف عمران

استهدف قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريتي أمن أسوان والدقهلية، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي، عددًا من البؤر الإجرامية بنطاق المحافظتين.ففي أسوان، تمكنت وزارة الداخلية من استهداف عدد من المناطق بكوم أمبو، والتي تعد من البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقة جنوب الصعيد، وأسفرت عن ضبط (رشاشين جرينوف، عدد ماسورتين غيار أمامي، و500 طلقة نارية، شريطين لذات السلاح).

كما تم ضبط (قاذفتين RBJ، 4 قذائف لذات السلاح، 9عبوات دافعة، 3 بنادق آلية، 29 خزينة لذات السلاح بندقية FN، 7 خزينة لذات السلاح، بندقية خرطوش محلية الصنع، 4 فرد رصاص محلى).

وجرى تنفيذ 12 حكمًا في قضايا جنايات، وضبط 8 سيارات، و4 دراجات نارية بدون لوحات معدنية وتراخيص، وإزالة منزل خاص بأحد العناصر الإجرامية الخطرة مطلوب التنفيذ عليه في 7 أحكام قضائية، من بينها حكمان بالسجن المؤبد في قضيتي (قتل عمد، سرقة بالإكراه).

وفي الدقهلية، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 8 متهمين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالدقهلية، وبحوزتهم 8 قطع سلاح ناري، و4 بنادق آلية وخرطوش، و5 طلقات من ذات العيار، و4 فرد خرطوش وعدد 3 طلقات خرطوش من ذات العيار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ استمرار الحملات.


جانب من المضبوطات