أبرز الرسائل المؤثرة لـ"إليسا" بعد إعلان اعتزالها

20-8-2019 | 02:38

الفنانة إليسا

 

عبدالرحمن بدوي

عقب الضجة التي أحدثتها الفنانة إليسا بخبر اعتزالها الفن، تبارى نجوم الفن داخل وخارج مصر، وشخصيات إعلامية كبيرة، في محاولة إثنائها عن قراراها، بالإضافة إلى تضامنهم معها حول السبب الذي قررت من أجله الاعتزال.


أصالة

علقت المطربة أصالة نصري على تغريدة الفنانة إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، قائلة: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمن هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنك مُهمة ومؤثرة وصانعة ومحبوبة من ملايين الناس، صوتك أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كُثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا".

لطيفة

من جانبها قالت الفنانة لطيفة: "قدر الفنان الحساس الصادق وبالذات الناجح أن يكون بيبدع وسط عصابات ومجموعات شلل من الحاقدين، لكن هذا لا يزيدنا إلا إصرارًا على العطاء مهما كان الثمن وإسعاد الناس الصادقة الجديرة بذلك".

هيفاء وهبي

وعلقت الفنانة هيفاء وهبي على تغريدة إليسا قائلة: "كم مرة حبينا الحب وكرهناه على اغانيها؟ بس للأسف في ناس نسوها قديه هي حلوة انتوا جمهورها هي عطتكم كتير و هلأ اجا دوركم تعطوها".

رانيا يوسف

أما الفنانة رانيا يوسف فعلقت قائلة: "من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا اعلمي إنكي تواجهين محنه كبيره ولكن خليكي واثقة إن جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك و إحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عنه".

أحلام

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام: "اليسا سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الأخير، إن كان الوسط غابة وانتي على حق لأن في ناس يعيشون في كذبة كبيرة، فجمهورك الكبير ينتظر منك أن تثبتي له أن الوسط جميل بوجودك بينا ‎#كلنا_اليسا".

ياسمين صبري

وردت ياسمين صبري، على تغريدة إليسا، قائلة: "حظًا سعيدًا يا جميلة.. إليسا.. ننتظر بصبر وحب".

مايا دياب

وعلقت مايا دياب قائلة: "بتهون ع ضحكي أنا بتهون،بتهون عالدمع وإلك بتهون، بتهون يا قلبي عينك على قلبي.. مين اللي ما بيحبّك يا ويلي من قلبك مجنون قلبك يا حلو مجنون...@elissakh هلّق المهم صحتك والباقي تفاصيل...بحبِّك".

عمرو أديب

وبعيدًا عن نجوم الفن، قال الإعلامي عمرو أديب: "سيدتى العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة لكن انت لا تملكين نفسك انتى ملك لنا جميعا من المحيط للخليج .. لا تضيعى أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعى بنجاحك ومحبه الملايين لك".

عبد الله النعيمي

أما الكاتب والروائي الإماراتي عبدالله النعيمي، فعلق على تغريدة إليسا قائلًا: "تحية من القلب للفنانة الجميلة إليسا.. قبل أن تكون صاحبة صوت جميل.. هي صاحبة شخصية جميلة، وفكر مستنير، ومبادئ حقيقية.. وهذه هي الشخصية النموذجية للفنان".

سالم الهندي

من جانبه علق سالم الهندي، مدير روتانا للصوتيات والمرئيات، قائلًا: "إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الان وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك".

وكانت إليسا قد أعلنت خبر اعتزالها عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والعاطفة، والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، وأعلن هذا بقلب حزين، ولكنني على قناعة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا".

مادة إعلانية