محافظ الشرقية: مكتب خدمة المواطنين قام بحل 869 شكوى الشهر الماضي

19-8-2019 | 14:54

الدكتور ممدوح غراب

 

الشرقية – عادل الشاعر،

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، أن مكتب خدمةً المواطنين بالديوان العام استقبل خلال شهر يوليو ١٠٨٦ شكوى، تم الرد على ٨٦٩ منها بنسبة ٨٠%، وذلك بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية ومراكز والمدن.


وأضاف المحافظ - في بيان، اليوم الإثنين- أنه جارِ الانتهاء من الرد على الشكاوى المتبقية، مشيراً إلى أنه أصدر توجيهات بسرعة الرد والاستجابة وحل مشاكل المواطنين وتحسين مستوي الخدمة المقدمة لهم وإنجازها بأقصى وسرعة تقديمها للمواطن بشكل لائق.

كما وجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم في الأسبوع بكل مركز ومدينة وحي لاستقبال المواطنين وحل مشاكلهم والتعرف علي آرائهم ومقترحاتهم لتطوير منطومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]