حبس المخرج خالد مرعي لحيازته مخدرات أثناء عودته من الخارج

19-8-2019 | 15:06

حبس - أرشيفية

 

محمد علي أحمد

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية ، اليوم الإثنين، حبس المخرج خالد مرعي ،  4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة محاولة تهريب كمية كبيرة من ال مخدرات ، أثناء إنهاء إجراءات وصوله قادمًا من هولندا.

كشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام، والمستشار أحمد خالد وكيل النائب العام، أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة المصرية القادمة من أمستردام، اشتبه أحمد سيد إبراهيم، رئيس القسم المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، في مخرج سينمائي، وكلف محمد نبيل إبراهيم، وعماد صلاح سالم، مأموري الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب بدقة.

بفتح إحدى الحقائب التابعة للراكب عثر على كيس شفاف به قطعة من مخدر الحشيش، وبالعرض على الدكتور ماجد موسى، مدير الجمرك، وطارق محمد محمود، مدير الإدارة الرابعة، أمرا بتفتيش جميع متعلقات الراكب.
ومع استمرار عملية التفتيش، تم العثور على كميات أخرى من مخدر الحشيش داخل 5 أكياس، ومخدر الماريجوانا في 3 أكياس، وتذكرتين بهما 10 بذور من نفس المخدر والكتالوج الخاص بزراعتها، وكذلك علبة بلاستيك داخلها قطعة من فطر المشروم المخدر، وعبوتين من أوراق البفرة، ومطحنة مخدرات داخل جيوب وأحذية الراكب بالحقائب.

وأمر طارق محمد، مدير الإدارة الرابعة، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض على جمال عبدالفتاح، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، الذي أحال الراكب للنيابة.

الأكثر قراءة