ضبط 3 عناصر إجرامية بـ"السحر والجمال" لحيازتهم كمية من البانجو

19-8-2019 | 12:56

الأجهزة الأمنية

 

عبد الرحمن علي عطية

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال لحيازتهم سلاحًا ناريًا، وكمية من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار.

يأتي ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكاناً لترويج المواد المخدرة.
أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (عاطلين - لهما معلومات جنائية مسجلة - يقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية) لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة متخذين من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وذلك حال تواجدهما بمنطقة سكنهما، وبحوزتهما (60 كيلو جراما لنبات البانجو المخدر، فرد خرطوش وطلقة خرطوش من ذات العيار، مبلغ مالي).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح لاستخدامه في حماية نشاطهما الإجرامي والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

كما تم ضبط أحد العناصر الإجرامية (عاطل – 22 سنة - مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية)، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، مُتخذاً من مدينة العاشر من رمضان بالشرقية مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزته (750 جرامًا لنبات البانجو المخدر – مبلغ مالي - هاتف محمول). وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

مادة إعلانية