"اقتصادية الوفد": منتخب ناشئي اليد وجه رسالة للعالم بأن مصر تستطيع

19-8-2019 | 01:32

الدكتور خالد عبد المنعم قنديل

 

أحمد سعيد

قدّم الدكتور خالد عبد المنعم قنديل، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة الإقتصادية بالحزب، التهئنة لمنتخب الناشئين لليد، بعد فوزه ببطولة كأس العالم، بعد أن استطاع تحقيق الفوز على المنتخب الألماني 32 – 28 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما أمس الأحد، والتي أقيمت بدولة مقدونيا.


كما أكد رئيس اقتصادية الوفد، أن الإنجاز الرياضي الكبير في تاريخ كرة اليد المصرية والذي تحقق اليوم يرجع الى اهتمام القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالرياضة، والمنتخبات بمختلف اللعبات.

وأضاف رئيس اقتصادية الوفد، أن ما قدمه لاعبو المنتخب الوطني في البطولة يمثل اعجازا رياضيا بكافة المقاييس، مشيدا بالأداء الرجولي للاعبين والجهاز الفني طوال أحداث البطولة.

وأشار قنديل إلى أن لاعبي المنتخب الوطني يستحقون اللقب العالمي بعدما أظهروا عزيمة وإرادة قوية بالبطولة، مضيفا أن منتخب اليد وجّه رسالة للعالم كله بأن مصر تستطيع.

كما قال قنديل أن للشعب المصري ان يفخر بمنتخب اليد للناشئين، مؤكدا أن مصر بإمكانها تقديم لاعبين على مستوى النجم العالمي محمد صلاح في رياضات أخرى، مثل كرة اليد والإسكواش وغيرهم.

واختتم خالد قنديل تصريحاته، بأن حزب الوفد سيقوم بإعداد احتفالا كبير لتكريم منتخب ناشئي اليد يليق بالانجاز العالمي الكبير الذي تم تحقيقه.