برعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينة

19-8-2019 | 02:21

المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد

 

أحمد سعيد

تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ، نظمت اللجنة العامة للحزب في محافظة الشرقية، برئاسة النائب هاني دوري أباظة، وتحت إشراف عمرو عبد الباقي سكرتير عام اللجنة العامة للحزب بالشرقية، ختام دورة كرة القدم التي أقامتها اللجنة الفرعية للحزب بمدينة الحسينية، على مدار 45 يوم .


شارك في الدورة 32 فريق على مستوي المحافظة، حيث شهد الدور النهائي منافسة قوية بين فريقي الجزيرة والمناجة الكبرى، وحصد الأخير المركز الأول بضربات الترجيح .

فيما حصد لقب أفضل لاعب هاني كريكا، وأفضل حكم أسامة طلعت، وأفضل حارس أحمد عبد الباقي، ومحمد هيثم كأفضل ناشئ، يحيى سكر أفضل هداف، فيما حصد أبونيرة لقب أفضل معلق، وحسين الطحاوي، كأفضل منظم دورة.

من جانبه أكد النائب الوفدي هاني أباظة، أن الهدف من الدورة، تعزيز الروح الرياضية لدى النشء الجديد، والتأكيد على الروح والأخلاق الرياضة.

وأضاف أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة يحرص على التواصل الدائم مع المواطنين وخاصة الشباب والمرأة لأنهم أمل ومستقبل الوطن، وهو ما تحرص عليه اللجنة العامة بالشرقية، التي تنظم العديد من الفعاليات التي تهدف إلي تحقيق هذا الأمر.

وأكد النائب الوفدي رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والري بالبرلمان، أن الدورة شهدت مشاركة 32 فريق من أبناء المحافظة، مشيرًا إلي أن هذه الدورات تساهم بشكل كبير في تفريغ طاقة الشباب بشكل ايجابي .

وأضاف " تمراز"، أن حزب الوفد داخل مدينة الحسينية في محافظة الشرقية يتواصل مع الجمهور بشكل كبير وبشكل يومي لرصد مشاكلهم والعمل على حلها من خلال مؤسسات الحزب.

ووجه عمرو عبد الباقي سكرتير عام اللجنة العامة للحزب بالشرقية، الشكر للقائمين على الدورة من أعضاء الحزب بمدينة الحسينية على خروج الدورة بهذا الشكل المشرف، مضيفًا، أن شباب الوفد في الشرقية وفي كافة المحافظات يعملون بشكل قوي وفعال على أرض الواقع، بناء على تعليمات المستشار بهاء أبو شقة رئيس الوفد.

حضر اللقاء عمرو عبد الباقي سكرتير عام اللجنة العامة للحزب بالشرقية، نيابة عن النائب اللواء هاني أباظة، رئيس اللجنة العامة للحزب بالشرقية، وكامل الوحش رئيس لجنة الوفد في الحسينية، ومحمد بكرى سكرتير عام اللجنة، وفتحي النوري نائب رئيس اللجنة، والمهندس علي الصناديلي، رئيس مركز ومدينة الحسينية، والمهندس جلال قادري، والكابتن حماده عبد اللطيف والكابتن أمح الدولي، وبحضور الكابتن محمد الإتربي مقرر اللجنة الرياضية، وبناءًا على توجيهات، محمد فؤاد رئيس اللجنة النوعية للشباب ب حزب الوفد ، حيث أقيم نهائي الدورة على ملعب الجزيرة وسط حضور كثيف من أبناء مدينة الحسينية.