[x]

أخبار

وكيل لجنة الرياضة بـ"النواب": شكرا ناشئي اليد.. رفعتم اسم مصر في العالم

18-8-2019 | 20:45

النائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

غادة أبو طالب

قال النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة ب مجلس النواب ، إن الإنجاز الذي حققه اليوم الأحد، منتخب ناشئي اليد ، بفوزه ببطولة العالم، بمقدونيا بعد الفوز على نظيره الألماني 32 – 28، يعد فخرا كبيرا للدولة المصرية، مقدما التهنئة للاعبين والجهاز الفني على اللقب العالمي.

وأضاف حسين، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن ما تحقق اليوم من قبل منتخب اليد، لابد أن يعيد النظر في اللعبات الفردية، وليس التركيز فقط في كرة القدم، مؤكدا أن لاعبي الألعاب الفردية يحققون إنجازات فريدة بمختلف اللعبات.

ولفت وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إلى ضرورة تقديم الدعم للمدرب المصري، بعد الإنجاز الذي تحقق في بطولة العالم لليد، مشددا على ضرورة إعطاء الفرصة للمدربين المصريين في كل الألعاب كون الانتماء للوطن يكون الدافع لتقديم الأفضل والدفاع عن اسم مصر، خلاف المدرب الأجنبي الذي يأتي فقط بملايين الدولارات دون أي إنجازات تذكر.

وأشار حسين، إلى أن اللجنة خلال عملها ب مجلس النواب ، ستعمل جاهدة على تقديم الدعم للألعاب الفردية خلال الفترات المقبلة، منها الإسكواش أيضا، مشيرا إلى تقديم الدعم لمختلف الألعاب الرياضة المصرية لتحقيق البطولات قاريا وعالميا.

واختتم وكيل لجنة الرياضة ب مجلس النواب ، تصريحاته لـ"بوابة الأهرام"، بتقديم الشكر للاعبين والجهاز الفني المصري الخالص، بعد الأداء الرجولي طوال البطولة، مشيدا بعزيمة اللاعبين ورفع اسم مصر عاليا في سماء العالم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة